اعلان

محمد شريف يقبل اعتذار مروان محسن بعد تصريحات والده

محمد شريف ومروان محسن
محمد شريف ومروان محسن

تقبل محمد شريف لاعب النادي الأهلي اعتذار زميله بالفريق مروان محسن، بعد تصريحات والده عقب مباراة الأهلي والجونة والتي انتهت بتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما، فى منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري العام المصري.

ونشر محمد شريف عبر حسابه بإنستجرام صورة له مع مروان محسن وعلق عليها قائلا 'ابن البلد أخويا'.

وقدم مروان محسن اعتذار إلى محمد شريف، على حسابه الرسمى بـ 'تويتر' وكتب قائلا: 'لم يكن لدي أي فكرة عن ما قاله والدي وفوجئت به اليوم! محمد شريف من أفضل المهاجمين في مصر حاليا وشهادتي فيه مجروحة، أنا بعتذرله و بعتزر لكل زمايلي عن أي كلمة بتصدر من والدي'.

‏ وتابع مروان محسن 'وارجو من الإعلاميين والصحفيين عدم استغلال هذا لصالحهم.. وأي حد عنده مشكلة معايا يتواصل معايا عن طريق النادي وأرجو عدم محاولة التواصل مع أي شخص من عائلتي مرة أخرى .. شكرا'

وصرح الدكتور ثروت، والد مروان محسن، مهاجم الأهلي ومنتخب مصر، قال إن نجله لا بد أن يعود للتشكيل الأساسي للمارد الأحمر بعد الأداء الهزيل من محمد شريف أمام الجونة بالأمس.

وقال ثروت محسن، في مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم في رمضان مع الإذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضي محمد عراقي عبر إذاعة الشباب والرياضة: 'مشفتش ابني من أول رمضان بسبب المباريات والمعسكرات، وهو الفترة الأخيرة بيشارك كبديل في المباريات'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال الاسرائيلي يصيب 11 فلسطينيا ويعتقل آخرين في مخيم نور شمس