اعلان

أحمد مجاهد: نشكر مجلس إدارة الأهلي.. ونتمنى أن تسير باقي الأندية على نهجه

أحمد مجاهد
أحمد مجاهد

وجه أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية والمكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، الشكر لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب.

وأكد أحمد مجاهد في تصريحات إذاعية مع الإعلامي أحمد شوبير: "الأهلي أبدى موافقته على خوض لقائي وادي دجلة وسيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري، خلال فترة توقف المنتخب الأوليمبي قبل أوليمبياد طوكيو".

وواصل: "هل من الممكن أن تفعل الأندية الأخرى مثلما فعل الأهلي، ويخوضوا مبارياتهم في تلك الفترة، فعلى سبيل المثال المارد الأحمر يتبقى له مباراتين مؤجلتين أمام أسوان ومصر المقاصة، بخلاف مباراة مؤجلة لبيراميدز وغيرهم"، مضيفًا "أرغب في استغلال فترة التوقف لإقامة بعض المباريات، هل بقية الأندية لديها القدرة في خوض 4 أسابيع في تلك الفترة أم لا؟".

واستكمل: إذا وافقت الأندية على اللعب في فترة توقف المنتخب الأوليمبي، سيتم حل الأمور الشائكة وسينتهي الدوري في شهر أغسطس".

واختتم رئيس اللجنة الثلاثية: "سنجتمع مع الأندية هذا الأسبوع، وأتمنى أن تبدي الأندية بعض المرونة وتتنازل عن حقوقها نتيجة ضغط المباريات حتى نستطيع إنهاء الدوري مبكرا.. ومن وجهة نظري، الحل الأمثل هو إنهاء مسابقة الدوري في 30 أغسطس بدلا من 30 سبتمبر، بجانب إنهائه أيضا في 15 أغسطس قبل استئناف مباريات كأس مصر".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر