اعلان

"الفار" ينقذ الزمالك من الخسار أمام بيراميدز في الدوري المصري

بيراميدز والزمالك
بيراميدز والزمالك

خطف نادي الزمالك نقطة ثمينة من أنياب نادي بيراميدز، في المباراة التي جمعتهما اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري المصري الممتاز.

وتقدم بيراميدز عن طريق عبدالله السعيد في الدقيقة 34، بعد كرة عرضية أرضية من جانب إيريك تراوري، ليستلمها عبد الله السعيد، ويراوغ دفاع الزمالك، ويسددها في الشباك.

وتعادل الزمالك في وقت قاتل بعد انتهاء الوقت الأصلي، بعد احتساب جهاد جريشة حكم المباراة ركلة جزاء لحميد أحداد، بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو'الفار'.

وتصدى أشرف بن شرقي لركلة الجزاء، ونفذها بنجاح، رغم إعادتها مرة أخرى لتقدم شريف إكرامي من على خط المرمى، ليسددها بن شرقي مجددا بكل قوته في المرمى، وتسكن الشباك؟. وتفوق بيراميدز في الشوط الأول وأهدر العديد من الفرض المؤكدة أمام مرمى محمد عواد حارس مرمى الزمالك، الذي اعتمد فريقه على المرتدات مستغلا سرعات حمدي أحداد وأشرف بن شرقي.

ونجح بيراميدز في فك طلاسم دفاعات الزمالك في الدقيقة 34 بعد أن توغل إيرك ترواري من الجهة اليمنى في منطقة جزاء الزمالك، ليمررها للسعيد يرواغ الدفاع ويضعها بمهارة فائة في الشباك.

وفي الشوط الثاني كانت الأفضلية للزمالك بعض الشئ، ونجح شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز في حماية عرينه، من تسديدات لاعبي القلعة البيضاء، الذين كان يبحثواعن التعادل.

وتصدى شريف إكرامي لتسديدة صاروخية من حميد أحداد، وأحمد سيد زيزو.

كما تصدى لانفراد أشرف بن شرقي، وأحمد سيد زيزو بنجاح، ليحافظ على تقدم بيرانيدز بهدف دون رد.

وواصل بيراميدز تفوقه في بداية الشوط الثاني، عن طريق عبدالسعيد ورمضان صبحي، ولكن خطورة الزمالك كانت أكثر إيجابية على مرمى منافسه.

وكاد الزمالك أن يحرز هدف التعادل أكثر من مرة عن طريق شيكابالا، وبن شرقي، لولا تدخل شريف إكرامي ودفاع بيراميدز لفرص محققه، إلا أن جاءت ركلة الجزاء، من تقينة الفار، وحسمت الأمر للفارس الأبيض بخروجه من المباراة نقطة ثمينة.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز إلى النقطة الـ 31 ليحتل المركز الثالث ، بفارق 6 نقاط فقط عن الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 37، وارتفع رصيد الزمالك عند النقطة 41 في المركز الأول.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً