اعلان

عبدالله جمعة يوجه رسالة لجماهير الأهلي عقب لقاء بيراميدز

عبدالله جمعه
عبدالله جمعه
كتب : أهل مصر

تحدث عبدالله جمعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على كواليس مشادته مع شقيقه صالح جمعة، لاعب الأهلي السابق، بعد أحداث السوبر المصري، والذي حقق فيه الزمالك اللقب على ملعب محمد بن زايد بالإمارات خلال منافسات الموسم الماضي.

وقال عبدالله جمعة، فى تصريحاته عبر فضائية "إم بي سي مصر"، وصلتني رسالة مليئة بالسباب من شقيقي صالح جمعة، بعد أحداث مباراة الزمالك، وتشاجر معي فور عودتي بسبب ما حدث مني عقب تتويجنا بكأس السوبر المصري.

وأضاف عبدالله جمعة، أعتذر لجمهور النادي الأهلي، عن الفيديو الذي ظهرت فيه خلال الفترة الماضية، بكلمات "اضرب يا بدري"، الخاص بمباراة الأهلي والترجي.

وفي سياق متصل، تعادل بيراميدز مع نظيره الزمالك، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة التاسعة عشرة لبطولة الدوري المصري.

ويحتل الزمالك صدارة الدوري برصيد 41 نقطة، من 19 مباراة حقق خلالها الفوز في 12 وتعادل في 5 لقاءات وهُزم في مباراتين، بينما رفع بيراميدز رصيده للنقطة 31 في المركز الثالث في جدول الترتيب الدوري بعدما خاض 19 مباراة حقق خلالها الفوز في 7 وتعادل في 10 لقاءات وهُزم في مباراتين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووووول الأول للفيحاء