اعلان

«الخطيب» يعلن إطلاق 3 رصاصات في القلعة الحمراء

محمود الخطيب
محمود الخطيب

يبدو أن الفترة المقبلة ستشهد تغيرات كثيرة داخل أروقة النادي الأهلي، حيث باتت رصاصة الرحمة الأقرب لإطلاقها على العديد من الشخصيات في القلعة الحمراء.

وكشفت المصادر داخل الأهلي أن هناك 3 رصاصات سيطلقها محمود الخطيب رئيس الأهلي، لعلاج العديد من الأزمات في النادي.

- الرصاصة الأولى:

يسعى محمود الخطيب، لحل بعض الأزمات التي تتعلق بالفريق الأول لكرة القدم، من خلال بعض القرارات التي سيتخذها خلال الأيام المقبلة، وأهمها ما يخص حل لجنة التخطيط، والتي تضم محسن صالح وزكريا ناصف بعد عدم تفعيل دورها في المرحلة الماضية.

وتحديداً بعد الأزمات التي تفجرت بين اللجنة والجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر، كما يري الخطيب أن عدم تواجد محسن صالح في مصر وسفره الدائم للإمارات يجعل اللجنة لا تقوم بدورها الحقيقي فى علاج أزمات المارد الأحمر.

- الرصاصة الثانية:

بات مستوى حسين الشحات جناح الفريق الأول بالنادي، لغزا كبيرا في الفترة الأخيرة، حيث ظهر في المباريات بأداء غير مرضي للجماهير وللجهاز الفني بالفريق، وأرجع الخطيب سبب تذبذب مستوى اللاعب إلى انشغاله بالعروض التي يتلقاها من الدوريات الخليجية، ولذلك منح الخطيب الضوء الأخضر للاعب للرحيل عن الفريق لنهاية الموسم، في حال وصول عرض مالي كبير يعوض ما تم دفعه في الشحات.

- الرصاصة الثالثة:

ينتظر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، رصاصة رحيله عن الفريق بعد أن تراجع مستوى المارد الأحمر خلال الفترة الأخيرة، ومن المنتظر أن تحدد مباراة القمة المقبلة مصير المدرب مع القلعة الحمراء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً