اعلان

أبرزها عودة راموس.. تحديات تواجه زيدان قبل مواجهة تشيلسي

ريال مدريد
ريال مدريد

يستعد ريال مدريد لمواجهة تشيلسي، غدًا الأربعاء، في تمام التاسعة مساءً، على استاد "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات عودة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويواجه زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، العديد من التحديات التي تُصعِّب من مباراته أمام تشيلسي.

وكان ريال مدريد قد تعادل أمام تشيلسي، بهدف لكل فريق في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا التي جمعت الفريقين، على استاد "ألفريدو دي ستيفانو"، معقل الملكي.

ويستعرض أهل مصر، فيما يلي، أبرز التحديات التي تواجه زيدان في مواجهة تشيلسي..

عودة راموس

وضعت عودة سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد، إلى صفوف الفريق، بعد تعافيه من إصابته، إدارة النادي الملكي الفنية، في حيرة، خاصة في ظل الاستقرار الذي يشهده دفاع الفريق في الوقت الحالي.

ولذا، فإن زيدان يخشى أن يدفع براموس أساسيا في مباراة الغد أمام تشيلسي؛ خوفًا من زعزعة الاستقرار الدفاعي للفريق، وفي ذات الوقت يحتاج زيدان لقائد حقيقي في هذه المباراة، لتحفيز الفريق لتحقيق النتيجة المطلوبة.

وغاب راموس عن الـ9 مباريات الأخيرة التي خاضها ريال مدريد في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة الذهاب

بعد سقوط ريال مدريد في فخ التعادل أمام تشيلسي، في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي أقيمت على استاد "ألفريدو دي ستيفانو"، معقل النادي الملكي، أصبح الفريق في وضع صعب، خاصة في ظل قوة "البلوز" على ملعبهم، وهو الأمر الذي يُصعِّب المواجهة على "الروس بلانكوس".

ويسعى ريال مدريد للخروج من مباراة الغد أمام تشيلسي، حاملًا بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد فشله في الوصول لهذا الدور منذ موسمين تقريبًا.

الغضب الجماهيري

لا يزال جمهور ريال مدريد غاضبًا من فريق ريال مدريد، بعد النتائج السيئة التي شهدها في بداية الموسم، والتي كان أبرزها الخروج المبكر من كأس ملك إسبانيا أمام فريق ألكويانو، المشارك في بطولة الدوري الإسباني "الدرجة الثانية".

ويسعى ريال مدريد لمصالحة جمهوره الغاضب من سوء النتائج التي أضاعت على الفريق بطولة كأس ملك إسبانيا، واقترابه من ضياع الدوري الإسباني "الليجا" أيضًا، عن طريق التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً