اعلان

خالد عيد: "لو باشتغل مع فريق مثل الزمالك أكسر بيهم الدنيا"

خالد عيد
خالد عيد
كتب : أهل مصر

قال خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة، إن محمد معروف حكم مباراته أمام الأهلي تحامل عليه.

وخسر الأهلي أمام غزل المحلة بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ19 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأضاف عيد خلال خلال تصريحات إذاعية: "الحكم تحامل عليّ أمام الأهلي، وسائل الضغط على الحكم تضع على عاتقهم حِمل كبير لأنهم إذا ارتكبوا أخطاء لن يديروا مباريات أهلي وزمالك مرة أخرى".

وأشار إلى عيد خلال خلال تصريحات إذاعية، أن اللعب على ملعب المحلة نقطة قوة بالنسبة لي، مضيفًا أنه راهن على تلك المجموعة من اللاعبين وكنت واثق أنهم سيقدمون أفضل ما لديهم.

وتابع: "لم أتوقع الفوز على الأهلي والزمالك، واللعب أمام الزمالك كان (أتقل) من الأهلي، الزمالك يمتلك مجموعة لاعبين مميزين مثل أشرف بنشرقي (الداهية)، كذلك فرجاني ساسي، يوسف أوباما وشيكابالا".

وواصل: " الأهلي أيضًا فريق (تقيل)، لكن الفارق بين الأهلي الزمالك أن الأحمر لديه إصرار على الفوز (مش بيدلع)، الزمالك ممكن يستهتر بالخصم، الأهلي بيخلص على الفرقة اللي قدامه.. لو باشتغل مع فريق مثل الزمالك أكسر بيهم الدنيا".

وأوضح: "أشرف سيد صاحب هدف الغزل في الأهلي كان لاعبا في الجزيرة مطروح، شاهدته خلال إحدى المباريات وأعجبت به.. كان من أشبال الأهلي، عمرو شعبان حارس المرمى من الفيوم كان لاعبا للرجاء المطروحي.. المهم المدرب تكون عينه حلوة في اختيار اللاعبين".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً