اعلان

ذكريات رمضان (23).. الأهلي يقترب من الأميرة الأفريقية بعد التعادل أمام صن داونز

الاهلي وصن داونز
الاهلي وصن داونز

يرتبط شهر رمضان المبارك، بذكريات كروية مثيرة مع جماهير الساحرة المستديرة، حيث كان محبو وعشاق كرة القدم على موعد مع مباريات لا تنسى في شهر الصوم، والتي كانت لها مذاقا مختلفا عما نشعر به اليوم نظرًا لحضور الجماهير التي غابت عن ملاعبنا بسبب فيروس كورونا، ولذلك نسترجع مع الشهر الكريم هذه الذكريات الجميلة.

ويعتبر يوم 23 من شهر رمضان الكريم، ذكرى سعيدة لجماهير النادي الأهلي، بعد التعادل في ذهاب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا نسخة 2001، أمام نادي صن دوانز بطل جنوب أفريقيا.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التقى مع نظيره صن دوانز بطل جنوب أفريقيا، 8 ديسمبر الموافق 23 رمضان 1422 عصرا في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2001، بملعب طوفتس فيرسفيلد بالعاصمة الجنوب أفريقية بريتوريا.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق سجل لصن داونز كامامبا في الدقيق 26 وتعادل للأهلي سيد عبد الحفيظ في الدقيقة 58 من عرضية محمد فاروق.

ودخل النادي الأهلي ذلك اللقاء تحت قيادة مانويل جوزيه المدير الفني للفريق، بتشكيل مكون من: عصام الحضري، هادي خشبة، أبو المجد مصطفى، أحمد السيد، شادي محمد، أحمد أبو مسلم، سيد عبد الحفيظ، حسام غالي، صنداي، على ماهر ومحمد فاروق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-2) في نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووووول الأول للزمالك