اعلان

الأهلي يوجه رسائل دعم لكريم نيدفيد (فيديو)

كريم نيدفيد
كريم نيدفيد

حرص الموقع الرسمي لنادي الأهلي، على توجيه رسالة دعم لكريم نيدفيد لاعب وسط الفريق، لتحفيزه قبل العودة للمشاركة مجددًا مع القلعة الحمراء.

ونشر الموقع الرسمي للأهلي فيديو، مكتوبا فيه: '10 أبريل 2019، إصابة كريم نيدفيد في الركبة، كريم عمل أكثر من عملية في خلال الفترة إلى فاتت وحصل مضاعفات كتير طوال مدة غيابه، والتي استمرت لسنتين'.

وكتب على الفيديو: 'وقت ما بنحتاجك كنا دايما بنلاقيك و النهاردة انت اللي محتاجنا وهتلاقينا في ضهرك'، وتم تفعيل هاشتاج: 'مستنينك يا نيدفيد'.

ووجه العديد من مشجعي القلعة الحمراء رسائل دعم لصاحب الـ23 عامًا، ليشاهدها نيدفيد ويعلق: 'أنا سعيد بسبب ما قيل لي، بشكر كل من وقف بظهري وساندني، وأبذل كل جهدي لأعود مجددًا مثلما كنت قبل الغصابة'.

وأكمل: 'دائمًا في ظهرنا، وأوعدك أني لن سأفعل كل ما لدي حتى أعود أقوى من الأول إن شاء الله'.

وبدأ نيدفيد في المشاركة بأجزاء من المران الجماعي، وفقًا للبرنامج الذي ينفذه تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، بعد تعافيه من إصابته التي تعرض لها وأبعدته عن الوجود مع الفريق في التدريبات الجماعية الفترة الماضية.

وكان نيدفيد خضع لبرنامج علاجي وتأهيلي بعد تعرضه لإصابة وخضوعه لجراحة في الركبة، واطمأن الجهاز الطبي على حالة اللاعب بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري في الـ9 والنصف مساء الغد، على ملعب 'الإسكندرية'، ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً