المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

حقيقة وفاة مدحت شلبى فى حادث مروع

أهل مصر
  مدحت شلبى
مدحت شلبى

تداولات شائعات، خلال الساعات الماضية والسوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، خبر وفاة الإعلامي مدحت شلبي عقب تعرضه لحادث سير مروع.

ونفت مصادر مقربة من الإعلامي مدحت شلبي الشائعات التي تم تداولها حول فاته في حادث سير مروع موضحة: "أن مدحت شلبي بخير ولا صحة لما تردد حول وفاته".

مدحت شلبي هو مذيع ومعلق رياضي مصري ولاعب كرة قدم سابق، إلتحق بكلية الشرطة وتخرج منها وعمل ظابطاً وتدرج في المناصب حتى وصل إلى منصب مساعد رئيس قطاع الأحوال المدنية ثم تقاعد شلبي من الشرطة برتبة لواء.

بدأ مدحت شلبي حياته كلاعب في نادي الشرطة ثم إلتحق بنادي الشمس ثم تولى تدريب النادي بعد رحيل مدربه، استطاع شلبي أن يصعد بالنادي من الدرجة الثالثة إلى الدرجة الثانية ثم إلى الدرجة الأولى، كما وصل بالفريق إلى قبل نهائي كأس مصر قبل الخروج أمام الإسماعيلي بركلات الترجيح.

عمل مدحت شلبي في الإعلام وقدم في فترة التسعينيات برنامج سباق القمة ثم برنامج ضحك ولعب وجد، ثم تفرغ للعمل في مجال الإعلام الرياضي وقدم العديد من البرامج الرياضية التلفزيونية وأشتهر أيضاً بكونه معلق للعديد من مباريات كرة القدم، كما شغل منصب المدير الإعلامي باتحاد الكرة ومتحدثًا رسميًا له وشغل هذا المنصب لمدة 10 سنوات.