اعلان

مبابي.. المحرك الرئيسي لسوق الانتقالات الصيفية

مبابي
مبابي

ينتظر العديد من نجوم الكرة الأوروبية إشارة النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، سواء بالبقاء داخل صفوف النادي الفرنسي أو الرحيل إلى أحد الأندية الراغبة في ضمه، وذلك من أجل رحيل أحد هؤلاء النجوم خارج جدران أنديتهم.

ويتنافس نادي ريال مدريد مع مانشستر سيتي من أجل التعاقد مع مبابي؛ وذلك في ظل رغبتهما في تعزيز الخط الهجومي للفريق، خلال الموسم المقبل.

وساهم مبابي مع فرقه، هذا الموسم، في 47 هدفًا؛ سجل 37 هدفًا، وصنع أهداف آخرين.

مبابي

ويُعد مبابي هداف الدوري الفرنسي، برصيد 25 هدفًا، كما يأتي في المركز الثاني من قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا برصيد 8 أهداف، خلفًا لآرلينج هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند، وصاحب الـ10 أهداف.

وتبلغ القيمة التسويقية للنجم الفرنسي، حسبما نشر موقع 'ترانسفير ماركت' العالمي، 160 مليون يورو.

مبابي يفك حصار صلاح

يأتي النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، على رأس قائمة النجوم التي تنتظر رحيل مبابي عن صفوف باريس سان جيرمان، من أجل الانضمام للنادي الفرنسي.

مبابي

وأفادت بعض التقارير الفرنسية برغبة باريس سان جيرمان في التعاقد مع صلاح، لتعويض رحيل مبابي، الراغب في الرحيل عن الفريق، بدليل رفضه تجديد عقده مع النادي، والمقرر انتهاؤه في عام 2022.

مبابي يُغلق أبواب ريال مدريد في وجه رونالدو

ذكرت العديد من التقارير الصحفية طلب كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، من نادي ريال مدريد، العودة من جديد لصفوف 'الروس بلانكوس'، إلا أن إدارة الملكي استقبلت طلبه بالرفض، خاصة أنها تعلم جيدًا أن 'صاروخ ماديرا' لن يبقى معهم لأكثر من موسمين فقط، في حين أنها تسعى للتعاقد مع لاعب يبقى معهم على المدى الطويل.

مبابي

ويرغب نادي ريال مدريد في التعاقد مع مبابي، صاحب الـ22 عامًا، لتعزيز الجانب الهجومي للفريق، في ظل المستوى الهزيل الذي يقدمه مهاجمو الفريق الملكي، باستثناء كريم بنزيما، صاحب النصيب الأكبر من أهداف الفريق، في الموسم الحالي.

مبابي يجبر ميسي على البقاء داخل برشلونة

في الأيام الأخيرة، بدأت إدارة مانشستر سيتي، حسبما كشف تقرير صحفي إسباني، تبحث أمر التعاقد مع مبابي، بدلًا من ضم ميسي لصفوف الفريق، خاصة أنها ترغب في التعاقد مع مجموعة من اللاعبين يخدمون خطة النادي بعيدة المدى، في حين أن ضم البرغوث الأرجنتيني لن يفيد النادي لأكثر من عامين، وهو ما جعل إدارة 'السيتيزنز' تتراجع عن فكرة التعاقد مع ميسي.

مبابي

ومن جانب آخر، بدأت إدارة باريس سان جيرمان تفكر في التعاقد مع مجموعة من اللاعبين غير ميسي، لتعويض رحيل مبابي، وأبرزهم؛ محمد صلاح، وممفيس ديباي، مهاجم ليون، وآرلينج هالاند، وفينسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد، وهو الأمر الذي يُجبر ميسي على البقاء داخل نادي برشلونة، والموافقة على تجديد عقده مع الفريق الكتالوني.

هالاند ينتظر إشارة مبابي

في حال إقناع إدارة باريس سان جيرمان مبابي بتجديد عقده مع الفريق، وهو ما يعني بقاؤه داخل صفوف الفريق الفرنسي، سيضطر ريال مدريد إلى تكثيف جهوده للتعاقد مع هالاند، وهو الخطة (ب) بالنسبة لريال مدريد، حال فشل التعاقد مع النجم الفرنسي.

مبابي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً