سطوة أهلاوية وفضيحة زملكاوية.. لمن تبتسم قمة الدور الثاني بالدوري المصري؟

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

يحل الزمالك ضيفًا ثقيلًا على الأهلي، غدًا الاثنين، في تمام التاسعة والنصف مساءً، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الزمالك صدارة الدوري المصري الممتاز، برصيد 44 نقطة، بفارق 4 نقاط عن منافسه وغريمه التقليد المارد الأحمر، صاحب المركز الثاني.

ويدخل الزمالك مباراته أمام الأهلي بدافع الانتقام والثأر من الهزيمة التي تعرَّض لها الأبيض في مباراة الدور الأول من الدوري المصري، لهذا الموسم.

الاهلي والزمالك

وعلى الجانب الآخر، يسعى الأهلي لرفع معنوياته عن طريق تحقيق الفوز على الزمالك، قبل أن يخوض لقاء ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام صن داونز.

ويستعرض أهل مصر، في هذا التقرير، تاريخ لقاءات الأهلي والزمالك في الدور الثاني من الدوري المصري..

تاريخ لقاءات الأهلي والزمالك في الدور الثاني من الدوري

والتقى الأهلي مع الزمالك، بالدور الثاني من الدوري المصري الممتاز، في نحو 59 مباراة؛ فاز الشياطين الحمر في 22 لقاء، فيما حقق الفارس الأبيض 19 انتصارًا، وحضر التعادل في 18 مواجهة.

وكان آخر لقاء جمع الأهلي والزمالك بالدور الثاني من الدوري المصري الممتاز، انتهى بفوز أبناء القلعة البيضاء بثلاثة أهداف مقابل هدف.

الاهلي والزمالك

وتُعد مباراة الـ(6- 1) هي أكبر نتيجة حدثت في تاريخ لقاءات الفريقين بالدور الثاني من الدوري المصري الممتاز، والتي كانت في موسم (2001- 2002).

الاهلي والزمالك

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً