اعلان

تعرف على معلق مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة في القمة 122

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك
كتب : أهل مصر

يستضيف استاد القاهرة مباراة فريقي الأهلي والزمالك، يوم الإثنين المقبل الموافق 10 مايو، ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويتصدر الزمالك ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة بعد خوضه 20 مباراة، بينما الأهلي يحتل المركز الثاني برصيد 41 نقطة بعد خوضه 18 مباراة ويتبقي له مباراتين موجلتين.

وكشفت قنوات أون تايم سبورت التعليق على مباراة الأهلي و الزمالك للمعلق مدحت شلبي والتي ستقام يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 9:30 بتوقيت القاهرة.

ويدخل الفارس الأبيض لمواجهة الأهلي بمعنويات عالية واستقرار فني كبير، حيث حقق الفوز في الجولة الماضية أمام فريق سموحة بهدفين مقابل هدف، ويتطلع فريق الزمالك لتحقيق الفوز من أجل توسيع الفارق مع غريمه التقليدي الأهلي وتوسيع الفارق في الصدارة مع الأهلي، حيث يطمح الزمالك للفوز بلقب الدوري الغائب منذ عام 2014/2015.

على الجانب الآخر، تدخل القلعة الحمراء اللقاء بعد تحقيق الفوز في الجولة الماضية أمام الإتحاد السكندري بهدفين مقابل لا شيء، ويتطلع الأهلي للفوز من أجل الوصول للصدارة إلى جانب المباريات المؤجلة له، ويعيش الأهلي فترة صعبة على صعيد النتائج وتراجع مستوى الفريق في الجولات الأخيرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | استراحة