اعلان

القمة 122.. 5 أسباب تدفع الزمالك لاكتساح الأهلي

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

يحل الزمالك ضيفًا ثقيلًا على الأهلي، اليوم الاثنين، في تمام التاسعة والنصف مساءً، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الزمالك صدارة الدوري المصري الممتاز، برصيد 44 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الأهلي، صاحب المركز الثاني.

ويدخل الزمالك المباراة مُحملًا بعدد من الدوافع، التي تدفعه لتحقيق الفوز على الأهلي، في مباراة الغد بالدوري المصري.

ويستعرض أهل مصر، في هذا التقرير، أبرز دوافع الزمالك لتحقيق الفوز على الأهلي.

1- الثأر من هزيمة الدور الأول

يبحث فريق الزمالك عن تحقيق الفوز على الأهلي في لقاء اليوم، وذلك من أجل الثأر من الهزيمة التي تعرض لها أمام المارد الأحمر في مباراة الدور الأول من الدوري المصري الممتاز.

الاهلي والزمالك

وسقط الزمالك أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف، في مباراة الدور الأول من الدوري المصري الممتاز، وسجل محمد شريف هدفي المارد الأحمر، فيما أحرز شيكابالا هدف الأبيض الوحيد.

2- مُصالحة الجمهور الغاضب

أدى سوء نتائج الفريق في الموسم الحالي إلى حالة غضب عارمة من قِبل الجمهور العاشق للكيان الأبيض، خاصة بعد خروج الزمالك من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، لهذا الموسم.

الاهلي والزمالك

ويسعى الزمالك لمصالحة الجمهور عن طريق تحقيق فوز قوي على حساب الأهلي، متسلحًا بعناصره الهجومية المتمثلة في بن شرقي وزيزو وأوباما.

3- التمسك بصدارة الدوري

في حال تحقيق الزمالك نتيجة الفوز على الأهلي، سيبقى الأبيض في صدارة الدوري المصري، بفارق 7 نقاط عن الأحمر، وهو ما يجعله منفردًا بالصدارة، حتى لو فاز أبناء القلعة الحمراء باللقاءين المؤجلين.

الاهلي والزمالك

ولذا، فإن الزمالك يسعى لتحقيق الفوز على الأهلي، حتى يظل في صدارة الدوري المصري الممتاز، ومن ثم وضع قدمًا في تحقيق لقب الدوري، بعد غياب 5 سنوات.

4- الانتقام من 'القاضية ممكن'

لا يزال جرح لاعبي وجمهور الزمالك مفتوحًا من الهدف القاتل الذي سجله محمد مجدي أفشة، لاعب خط وسط الأهلي، في مرمى الأبيض، عند الدقائق الأخيرة من مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الاهلي والزمالك

وسقط الزمالك أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، بنهائي دوري أبطال إفريقيا، للموسم السابق، وسجل السولية وأفشة هدفي الأحمر، فيما أحرز شيكابالا هدف الأبيض الوحيد.

ولهذا السبب، يرغب الزمالك في تحقيق فوز كبير على حساب الأهلي، من أجل الانتقام من الخسارة الكبيرة الذي تعرض لها أمام الأبيض أمام المارد الأحمر.

5- استعادة معنويات الفريق

يرغب لاعبو الزمالك في استعادة معنويات الفريق التي تحطمت من سوء النتائج الذي تعرض له الفريق في المباريات الأخيرة بالدوري المصري، بالإضافة للخروج المخيب للآمال من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

الاهلي والزمالك

وقد يُسهم فوز الزمالك على الأهلي في استعادة معنويات الفريق، قبل استكمال مبارياته في الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحة غزة: 34356 شهيدا حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع