اعلان

3 تحذيرات من سيد عبد الحفيظ للاعبى الأهلى قبل القمة 122

الاهلى والزمالك
الاهلى والزمالك

وجه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من التحذيرات إلى لاعبى الفريق، قبل انطلاق، مباراة القمة الـ 122 المرتقبة بين الأهلى والزمالك المقرر أن تقام بين الأهلى والزمالك، في التاسعة والنصف مساء اليوم الاثنين، ضمن مباريات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفنى للفريق، لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، لخطف صدارة جدول الترتيب الذي يتربع عليه الزمالك، برصيد 44 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الأحمر الذى لديه مباراتان مؤجلتان.

وجاءت قائمة تحذيرات سيد عبد الحفيظ للاعبى الأهلى كالتالى:

1- الابتعاد عن استخدام وسائل التواصل الاجتماعي بشكل نهائي خلال الساعات التي تسبق المباراة، والابتعاد نهائيًا عن أي أمور سلبية قد تؤثر عليهم من آراء الجماهير حول مستواهم في الفترة الماضية.

2- عدم التركيز مع حكم مباراة القمة أمام الزمالك "أمين عمر"، وعدم الاعتراض أو الدخول في مشادات مع الحكم نهائيًا والتركيز في الملعب فقط، لضمان تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

3- عدم الدخول مع لاعبي الزمالك في مشاحنات واللعب على الكرة فقط، وذلك خشية استفزاز لاعبي الأبيض، وإخراجهم عن تركيزهم في المباراة، وضرورة اللعب بهدوء تام بعيدًا عن أي أمور قد تخرجهم عن تركيزهم وتتسبب في خوض المباراة بعصبية.

ومن المتوقع أن يدخل الأهلى اللقاء بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني وبدر بانون وياسر إبراهيم وأيمن أشرف.

خط الوسط: عمرو السولية واليود يانج ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: محمد شريف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك (10-10) في نهائي السوبر الإفريقي لكرة اليد (لحظة بلحظة) تعادل في الشوط الأول