اعلان

حسين الشحات يصف شيكابالا "أقرع وميت" ويثير غضب الجماهير قبل القمة 122

حسين الشحات
حسين الشحات

أثار حسين الشحات لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، غضب الجماهيرعلى موقع التواصل الإجتماعي، بعدما أحل ضيفًا في البرنامج الرمضاني مع الإعلامي مهيب عبد الهادي والفنانة رزان مغربي المذاع على قناة MBC مصر.

وجاءت من ضمن فقرات البرنامج أن يحمل الضيف اسم لاعب على لوحة بيضاء، ويخمن من هو بسؤال الجماهير العديد من الأسئلة التي تصف اللاعب لمعرفته من أجوبتهم.

وخلال الفقرة سأل حسين الشحات الجماهير قائلًا: 'أقرع' ورد الجماهير: 'بنعم'، وجاء السؤال الثاني 'ميت' وبينما كان يرد الجماهير رد على الفور قائلاً: 'شيكابلا' .

وهو ما أثارغضب الجماهير فور انتشار الفيديوعلى مواقع التواصل الإجتماعى، قبل ساعات من انطلاق مباراة الأهلى والزمالك فى القمة الـ 122، اليوم الأثنين فى الساعة التاسعة والنصف، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من الدورى الممتاز.

وجاء تعليق الجمهور كالتالى:

وتدخل كتيبة الأبيض بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، اللقاء للثأر والانتقام من المارد الأحمر، بعد سلسلة الهزائم المتتالية التي تلقاها على يد الغريم التقليدي، وآخرها خسارة مباراة الدور الأول بنتيجة هدفين مقابل هدف، وهي نفس نتيجة خسارة الأبيض لدوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي في نهائي القرن الأفريقي.

وعلي الجانب الآخر، يسعى الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، إلى استكمال سلسلة الانتصارات على نادي الزمالك، والحصول على ثلاث نقاط مهمة من أجل التربع على عرش الدوري المصري والحفاظ على اللقب المفضل للقلعة الحمراء.

وقبل مباراة الليلة، تقابل الأهلي والزمالك في 121 مباراة في مسابقة الدوري، حقق الأهلي الفوز في 46 مواجهة، بينما حقق الزمالك الفوز في 27 مباراة، وحسم التعادل 48 مواجهة بين الفريقين، أحرز لاعبو الأهلي في شباك الفريق الأبيض 151 هدفًا، في حين أحرز لاعبو الأبيض 104 أهداف.

والتقى قطبى الكرة المصرية بين الأهلى والزمالك فى 240 مباراة بين الأهلي والزمالك في جميع المسابقات، حقق الأهلي الفوز في 104 وانتصر الزمالك في 58.

وعلى صعيد الدوري المصري الممتاز، تواجه الفريقان في 121 مباراة سابقة، كانت آخرها في الدور الأول من الموسم الحالي وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين لهدف.

نجح الأهلى فى تحقيق أكثر نسبة فوز النادي الأهلي بـ 46 انتصارا مقابل 27 فوز للفارس الأبيض، فيما تعادل الفريقان في 48 مناسبة.

سجل المارد الأحمر 145 هدفًا في ديربي القاهرة، أما أبناء ميت عقبة فقد سجلوا 104 هدفًا فقط في تاريخ المواجهات ضد الغريم التقليدي، وذلك على صعيد الدوري

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدورى برصيد 44 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الأهلى صاحب المركز الثانى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً