اعلان

محمود الخطيب رئيسًا لبعثة الأهلي في جنوب إفريقيا

محمود الخطيب
محمود الخطيب

استقر محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي، تولي رئاسة بعثة فريق الكرة الأول، في رحلته إلى جنوب أفريقيا، من أجل مواجهة صن داونز، ضمن منافسات إياب دور الـ8 لدوري أبطال إفريقيا.

ومن المنتظر أن يلتقي الأهلي مع صن داونز السبت المقبل، في ذهاب دور الـ 8 لدوري أبطال أفريقيا بملعب الأهلي we السلام على أن تقام مواجهة الإياب يوم 22 مايو الجاري في جنوب إفريقيا.

وفي سياق آخر، تنطلق مباراة الأهلي والزمالك المرتقبة في القمة الـ 122، مساء اليوم الإثنين، في الساعة التاسعة والنصف مساءًا، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من بطولة الدوري المصري.

وتدخل كتيبة الأبيض بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق، اللقاء للثأر والانتقام من المارد الأحمر، بعد سلسلة الهزائم المتتالية التي تلقاها على يد الغريم التقليدي، وآخرها خسارة مباراة الدور الأول بنتيجة هدفين مقابل هدف، وهي نفس نتيجة خسارة الأبيض لدورى أبطال أفريقيا أمام الأهلي في نهائي القرن الأفريقي.

وعلى الجانب الآخر، يسعى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الأهلي، إلى استكمال سلسلة الانتصارات على نادي الزمالك، والحصول على 3 نقاط هامة من أجل التربع على عرش الدوري المصري والحفاظ على اللقب المفضل للقلعة الحمراء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً