اعلان

أول رد من الزمالك على إيقاف شيكابالا: قرارت متعسفة (خاص)

شيكابالا
شيكابالا

أعرب إبراهيم عبد الله، عضو اللجنة التنفيذية بالزمالك، عن استيائه من قرارات لجنة المسابقات باتحاد الكرة ضد الزمالك ومحمود عبد الرازق 'شيكابالا' قائد الفريق الأول لكرة القدم بعد مباراة الأهلي والزمالك، حيث جاءت العقوبات بتوقيع غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه على نادي الزمالك لنزول الجهاز الفني وبعض البدلاء أرض الملعب احتفالا بإحراز هدف، و50 ألفا للاعتراض المتكرر الجماعي من الجهاز الفني، وإيقاف 'شيكابالا' مباراتين وغرامة 50 ألف جنيه للسلوك غير الرياضي.

وقال عضو اللجنة التنفيذية بالزمالك في تصريحات خاصة لـ' أهل مصر': 'أنا بصراحة مندهش من القرارات المتعسفة ضد شيكابالا ونادي الزمالك رغم عدم توجيه أي إساءة أو إهانة من شيكابالا إلى الأهلي أو جماهيره.

وتابع: 'سنقدم تظلما في الجبلاية على قرارات لجنة المسابقات والتي منها إيقاف شيكابالا والزمالك لن يقف مكتوف الأيدي أمام اتحاد الكرة'.

وفسر إبراهيم عبد الله، اشارة شيكابالا على حذائه بأنه كان يتحدث مع الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون ويلومه على إخراجه؛ لأنه كان يرغب في الاستمرار وإحراز هدف بقدمه اليسرى، كما فعل من قبل وأشار إلى قدمه أثناء حديثه.

وعن العقوبات على النادي الأهلي والتي جاءت بتوقيع غرامة مالية على القلعة الحمراء قيمتها 50 ألف جنيه لنزول أعضاء الجهاز الفني وبعض البدلاء لأرض الملعب احتفالا بإحراز هدف، و50 ألف جنيه للسباب الجماعي ضد أحد عناصر اللعبة، و20 ألفا للاعتراض الجماعي من الجهاز الفني، و20 ألفا على بيتسو موسيماني المدير الفني لما ورد في حديثه خلال المؤتمر الصحفي، أوضح عضو الزمالك أن توقيع لجنة المسابقات عقوبات على جماهير الأهلي اعتراف بحضور جماهير في المباراة وهو ما يؤكد غياب العدالة من جانب اتحاد الكرة نظرا لعدم السماح لجماهير النادي الأبيض بالدخول، ولذلك سنتقدم بشكوى في اتحاد الكرة بسبب حضور الجماهير المباراة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل