اعلان

حب "زيدان" وفشل صفقة "مبابي" يقربان محمد صلاح من ريال مدريد

محمد صلاح
محمد صلاح

يبدو أن أيام محمد صلاح مع ليفربول باتت معدودة، وهو ما أكدته تقارير صحفية أوروبية، والسؤال الذي يطرح نفسه: هل يرغب الفرعون المصري في الرحيل عن الريدز مع نهاية الموسم خلال الميركاتو الصيفي، وما وجهته المقبلة.

وجاء اعتراف محمد صلاح في تصريحاته لشبكة 'سكاي سبورت' بأن إدارة نادي ليفربول لم تفاتحه، في أمر تجديد عقده، ليصبح 'مو' قاب قوسين أو ادني من الرحيل إلى فريق أخر من بين 4 فرق كبرى في القارة العجوز تتصارع على ضمه وهم' ريال مدريدبرشلونة – باريس سان جيرمان- تشيلسي'.

وتأتي تصريحات صلاح الأخيرة خلال بث مباشر له عبر موقع 'انستجرام' لتشير إلى أن رغبة 'المو' هي اللعب تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد، حيث أكد أنه كان يعشق زيدان منذ الصغر عندما كان يتابع كرة القدم وعمره 7 سنوات.

ويسعى ريال مدريد لتدعيم خط هجومه، الأمر الذي يجعل إدارة النادي تعمل في أكثر من اتجاه، حيث تسعى لضم مهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي بمقابل '150 مليون يورو'، والذي تضع له الأولوية، لكن فرص رحيله عن الدوري الفرنسي تبدو ضعيفة حتى الآن في ظل تمسك ناديه به، مما يجعل 'صلاح' قريب من الانضمام إلى صفوف المرينجي.

وذكرت صحيفة 'ديلي ميل' أن ريال مدريد بإمكانه دفع 126 مليون جنيه استرليني للتعاقد مع محمد صلاح في الصيف القادم .

وأوضحت الصحيفة، أن الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى للريال يرغب في ضم مواطنه كيليان مبابي نجم هجوم باريس سان جيرمان، ولكن القيمة المرتفعة للاعب والتى تصل إلى 300 مليون يورو أو 250 مليون جنيه إسترلينى، لن تستطيع استيعابها خزينة ريال مدريد في الصيف المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً