اعلان

يوفنتوس يعبر ساسولو بثلاثية ويستمر في السعي وراء المراكز الأوروبية

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

نجح فريق يوفنتوس في تتحقيق الفوز على حساب منافسه ساسولو، في اللقاء الذي جمعهما ضمن منذ قليل، على ملعب " سيتا ديل تريكولوري"، ضمن منافسات الأسبوع الـ36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأهدر ساسولو ركلة جزاء بعد ربع ساعة من بداية المباراة، تصدى لها بوفون حارس يوفنتوس ببراعة.

وحسم يوفنتوس الشوط الأول متقدمًا بنتيجة 2-0، حيث سجل رابيو الهدف الأول بالدقيقة 26، بعد تسديدة زاحفة من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالقائم الأيسر وسكنت الشباك.

وقبل نهاية الشوط الاول بلحظات نجح البرتغالي كرستيانو رونادو من تسجيل الهدف الثاني للسيدة العجوز بعد أن استلم الكرة على حدود منطقة الجزاء ثم راوغ المدافع بشكل رائع وسدد الكرة على يمين الحارس محرزاً الهدف الثاني.

ونجح ساسولو بعد العديد من المحاولات في الدقيقة 60، من تقليص الفارق عن يوفنتوس، عبر مانويل لوكاتيلي، بعد بعد عدة تمريرات بين لاعبي فريق ساسولو وصلت الكرة للاعب جياكومو راسبادوري على حدود منطقة الجزاء الذي سددها على يمين الحارس بوفون.

وبعد 6 دقائق فقط، نجح ديبالا من تسجيل الهدف الثال للسيدة العجوز من هجمة مرتدة سريعة وصلت الكرة لديان كولوسيفسكي في منتصف الملعب الذي مرر الكرة للأرجنتين الذي أنفرد على اثرها بالحارس ليضع الكرة من فوق الحارس بشكل رائع.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد يوفنتوس للنقطة 72 بالمركز الـ5، ويتجمد رصيد ساسولو عند النقطة 56 بالمركز الـ8 بترتيب الدوري الإيطالي الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي: سواعد العمال هي أمل الوطن في بناء مستقبل يليق بتاريخ مصر