اعلان

إبراهيم عبدالله لـ عضو الأهلي: الزمالك بطل الدوري

الزمالك وسموحة
الزمالك وسموحة
كتب : علي صلاح

وجه إبراهيم عبدالله عضو اللجنة المؤقتة التي تدير شؤون نادي الزمالك، رسالة إلى محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، بعد الرسالة التي نشرها عبر حسابه الشخصي على فيس بوك، مؤخرا، مؤكدا أن النادي الأهلي، سيتوج بطلا للدوري المصري الممتاز، هذا الموسم، بشكل رسمي.

ورد إبراهيم عبدالله، عبر حسابه الشخصي على فيس بوك، قائلا: 'يا جارحي إنت والعميد مع بعض مش قادرين عليا، الزمالك البطل الحقيقي، والدوري في الزمالك بإذن الله السنة دي، الزمالك صاحب توكيل السعادة للشعب المصري، اتعلمنا في قلعة الرياضة الأولى في نادي الزمالك أن التنافس الشريف جوه الملعب فقط، وهيفضل الود والحب والصداقة متواصلة بإذن الله، يا جارحي وعميد'.

ابراهيم عبدالله

وكان محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، قد نشر رسالة عبر حسابه الشخصي على فيس بوك، بصورة رفقة إبراهيم عبدالله وأحمد حسن لاعب الأهلي والزمالك السابق، قائلا: 'وده كان رهان قبل الماتش، وعلامة النصر رفعناها، حاول ملك التصريحات إبراهيم عبدالله، ينزلها ومقدرش، اتعادلنا، والود هيفضل موجود بين الأهلي والزمالك بدون تعصب، والدوري بإذن الله في مكانه الطبيعي، في الجزيرة'.

ويلتقي الزمالك مع نظيره إنبي، اليوم الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساء على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين للدوري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة