اعلان

3 تحذيرات من موسيماني للاعبي الأهلي قبل موقعة صن داونز

موسيماني
موسيماني

من المقرر أن تُلعب مباراة الأهلي وصن داونز، اليوم السبت، في تمام التاسعة مساءً، على استاد السلام، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الأهلي اللقاء بدافع تحقيق الفوز من أجل استعادة ثقته بنفسه بعد النتائج المخيبة التي تعرض لها المارد الأحمر في لقاءاته الأخيرة بالدوري المصري الممتاز.

كما يرغب الأهلي في التأهل للدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا، من أجل السير على طريق تحقيق اللقب العاشر.

وأطلق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للمارد الأحمر، لاعبي الفريق عدة تحذيرات؛ خوفًا من استقبال هدف مبكر أو الخروج بنتيجة سلبية تُصعب من مهمة الأهلي في لقاء العودة.

1- السرعات

حذر موسيماني لاعبي الأهلي من سرعات مهاجمي صن داونز، والتي من السهل استغلالها، بالأخص، في الهجمات المرتدة، خاصة أن الأهلي سيمارس الضغط الهجومي على الفريق الجنوب إفريقي، وبالتالي لن يكون أمام صن داونز سوى الاعتماد على المرتدات.

2- الكرات العرضية

ويتميز فريق صن داونز بقوة في الكرات العرضية، خاصة في ظل امتلاكهم للاعبين قادرين على اصطياد الكرات بالرأس ووضعها في شباك الخصم، وأبرزهم ليبوسا وشالوليلي وزواني.

ولذا حرص موسيماني على تحذير ثنائي الدفاع؛ بدر بانون ورامي ربيعة، من خطورة الكرات العرضية لدى لاعبي صن داونز.

كما حذر موسيماني الظهيرين الأيسر والأيمن؛ أيمن أشرف ومحمد هاني، من خطورة الأطراف، حيث نبههم إلى ضرورة الضغط على جناحي الفريق ومنعهم من رفع العرضيات، حتى لا تمثل خطورة على مرمى الأهلي.

3- عدم التهاون وإضاعة الفرص

وشدد الجنوب إفريقي على لاعبي الأهلي بضرورة استغلال أنصاف الفرص، وذلك حتى يتمكن من الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية تُسهل من لقاء العودة.

كما حذر موسيماني اللاعبين من عدم التهاون أمام الخصم، واللعب بجدية حتى الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً