اعلان

"حائط الصد".. خطة ذكية من موسيماني لإيقاف خطورة سيرينو في مباراة الأهلي وصن داونز

سيرينو
سيرينو

يستعد الجمهور العاشق للقلعة الحمراء لمشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز، بدوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها، اليوم السبت، في تمام التاسعة مساءً.

ويخشى دفاعات الأهلي من الضغط الهجومي الذي يمارسه صن داونز على الخصم المواجه له، والذي يعتمد فيه على الخط الهجومي المتمثل في سيرينو وموتوبا وشالوليلي.

وأصدر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، عدة تعليمات للاعبين، لإيقاف خطورة جاستون سيرينو، والذي يعتمد عليه الفريق في صناعة الأهداف والفرص الخطيرة لزملائه، بالإضافة للاعتماد عليه كحل فردي، خاصة أنه يمتلك مهارة المراوغة والتسديد من خارج منطقة الجزاء.

وطالب موسيماني ثنائي خط الوسط؛ أليو ديانج وعمرو السولية، من منع سيرينو من المرور من وسط الملعب، حال وجوده في مركز صانع الألعاب، حتى لا يمرر الكرة لرأس حربة الفريق، وبالتالي صناعة الخطورة على مرمى الأحمر.

وفي حال وجود سيرينو كجناح، فطلب موسيماني من طاهر محمد طاهر بمساندة محمد هاني، في الضغط على سيرينو ومنعه من رفع العرضيات أو اختراق منطقة الجزاء، كما طالب قلبي الدفاع؛ رامي ربيعة وبدر بانون، بعمل مصيدة التسلل لمهاجمي الفريق الجنوب إفريقي.

ويخوض الأهلي اللقاء بدافع تحقيق الفوز من أجل استعادة ثقته بنفسه بعد النتائج المخيبة التي تعرض لها المارد الأحمر في لقاءاته الأخيرة بالدوري المصري الممتاز.

كما يرغب الأهلي في التأهل للدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا، من أجل السير على طريق تحقيق اللقب العاشر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً