اعلان

خالد الغندور يثير غضب الأهلوية بعد مباراة صن داونز.. والجماهير: خليك في فريقك

خالد الغندور
خالد الغندور

علق خالد الغندور لاعب الزمالك السابق، على مباراة فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى أمام نادي صن داونز الجنوب إفريقي، التى جمعت بينهما أمس وانتهت بنتيجة هدفين دون رد، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكتب الغندور عبر حسابه على الفيسبوك: 'إنذار ثاني وطرد لأيمن أشرف'، وذلك إشارة منه فى تأييده أحقية طرد أيمن أشرف ظهير أيسر الأهلي من المباراة بعد تدخل مع أحد لاعبي صن داونز ولكن الحكم لم يمنح لاعب الاهلي الإنذار الثاني، وهو ما أثار غضب الجماهير الأهلوية.

وجاءت تعليقات الجماهير كالتالى:

ومن المقرر أن يواجه الأهلي بقياة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق، مباراة العودة يوم 22 من ‏الشهر الجاري في جنوب إفريقيا.‏

وفى سياق آخر، كشفت الصفحة الرسمية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم 'كاف'، إقامة المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا فى نسخته الحالية 2021 بالمغرب بعد اجتماع اللجنة التنفيذية الذى عقد خلال الساعات الماضية لتحديد بعض القرارات الخاصة بالمسابقات التى ينظمها الكاف.

وأعلن الكاف أن المباراة النهائية ستقام بالمغرب، وفقا لنظام البطولة الجديدة، بأن يقام الدور النهائي من مباراة واحدة بدلا من مباراتين كما كان متبعا من قبل.

وكتبت صفحة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية، دوري أبطال أفريقيا.. النهائي إلى المغرب، والكونفدرالية فى دولة بنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً