اعلان

حارس ليفربول: أعلم أن أبي شاهد هدفي واحتفل به في السماء

بيكر
بيكر

أعرب أليسون بيكر، حارس مرمى فريق ليفربول، عن سعادته بالهدف الذي سجله في مرمى وست بروميتش، بالدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وأحرز أليسون بيكر، هدفًا قاتلًا لمصلحة ليفربول، في مرمى وست بروميتش، في آخر لحظات المباراة، ليعلن فوز الريدز.

وحقق فريق ليفربول فوزًا صعبًا ومهمًا على حساب نظيره وست برميتش بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، في إطار منافسات الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال بيكر، خلال تصريحات لشبكة "سكاي سبورت": "كنت متأثرًا بشدة في الأشهر الماضية بسبب كل ما حدث معي، ومع عائلتي.. لكن كرة القدم هي حياتي، لقد لعبت منذ أن كنت صبيًا مع والدي,. كنت أتمنى أن يكون هنا لرؤية ما حدث اليوم ولكني متأكد من أنه شاهد الهدف من مكان أفضل في السماء واحتفل".

وأضاف بيكر: "أهدي هذا الهدف لعائلتي، وزملائي. يا له من قتال، في بعض الأحيان نتقاتل ونجتهد ولا تسير الأمور في صالحنا مثل مباراة اليوم هنا".

وتابع بيكر: "تسجيل هذا الهدف يجعلني سعيد حقًا لمساعدة زملائي الذين قاتلوا كثيرًا طوال اللقاء، نقاتل كثيرًا معًا ولدينا هدف قوي للمشاركة في دوري أبطال أوروبا لأننا فزنا به مرة وأنت تعلم أن طريق الفوز بدأ بالتأهل.. لا يمكنني أن أكون أكثر سعادة مما أنا عليه الآن".

ويحتل ليفربول المركز الخامس من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، برصيد 63 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن تشيلسي، صاحب الـ64 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي