اعلان

الأمل في أتالانتا.. كيف ينجو يوفنتوس من اليوروبا ليج؟

الدوري الايطالي
الدوري الايطالي

اقترب فريق يوفنتوس الإيطالي بشدة من التأهل لبطولة الدوري الأوروبي 'اليوروبا ليج'، خاصة في ظل ابتعاده عن المركز الرابع، وهو آخر مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا.

ويأتي فريق يوفنتوس في المركز الخامس من ترتيب الدوري الإيطالي 'الكالتشيو'، برصيد 75 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن إيه سي ميلان، صاحب المركز الرابع.

ولعب اليوفي، في الدوري الإيطالي 'الكالتشيو'، هذا الموسم، 37 مباراة؛ فاز في 22 لقاء، وتعرض لـ6 هزائم، وتعادل في 9 مواجهات.

ويتبقى للسيدة العجوز مباراة واحدة فقط في الدوري الإيطالي أمام بولونيا، والمقرر أن تُقام يوم الأحد المقبل، في الثالثة عصرًا.

ويرغب يوفنتوس في حسم المركز الرابع من 'الكالتشيو'، وذلك حتى يتأهل لدوري أبطال أوروبا، من أجل تجنب الخسائر الكبرى التي تحملتها إدارة النادي بسبب الخروج من البطولة الأوروبية، للموسم الحالي، بالإضافة للتداعيات الاقتصادية التي تعرَّض لها النادي نتيجة جائحة كورونا.

وأكشفت العديد من التقارير الصحفية أنه في حال عدم تأهل يوفنتوس لدوري أبطال أوروبا، سيجعل إدارة اليوفي تستغنى عن العديد من نجوم الفريق، مثل كريستيانو رونالدو وديبالا، تجنبًا لزيادة الخسائر المالية.

رونالدو

أتالانتا يملك طوق النجاة من 'اليوروبا ليج'

ويحتاج يوفنتوس لأن يحقق الفوز على بولونيا، في لقاء الجولة الأخيرة من الدوري الإيطالي 'الكالتشيو'، حتى يرتفع رصيده لـ78 نقطة.

الدوري الايطالي

ويملك فريق أتالانتا طوق نجاة يوفنتوس من الدوري الأوروبي، ومنحه هدية التأهل لدوري أبطال أوروبا، وذلك في حال فوزه على إيه سي ميلان، في لقاء الجولة الأخيرة من 'الكالتشيو'، حيث إنه سيُجمد رصيد 'الروسونيري' عند الـ76 نقطة، وبالتالي يصبح في المركز الخامس، ويترك الرابع لليوفي، ليتأهل السيدة العجوز لدوري أبطال أوروبا.

الدوري الايطالي

موعد مباراة يوفنتوس المقبلة

ومن المقرر أن يلتقي يوفنتوس مع نظيره أتالانتا، يوم الأربعاء المقبل، في تمام التاسعة مساءً، بنهائي كأس إيطاليا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً