اعلان

خالد بيبو: فريق أهلي 2006 سيشكل جزءًا كبيرًا من منتخب الناشئين

خالد بيبو
خالد بيبو
كتب : أهل مصر

أعرب خالد بيبو، مدير قطاع الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بتتويج فريق 2006 بلقب بطولة الجمهورية، على حساب الإنتاج الحربي، بعدما حسمت القرعة التي أجريت في اتحاد الكرة صباح اليوم اللقب لصالح أبناء القلعة الحمراء، مضيفًا أن الفريق يستحق هذا التتويج، خاصة أنه جاء بعد مجهود كبير طوال الموسم.

وتابع بيبو أن فريق الأهلي 2006 تصدر جدول ترتيب البطولة طوال المرحلة النهائية، وكان قريبا للغاية من حسم اللقب دون الحاجة للقرعة، إلا أن تعثره في مباراتين تسبب في دخول الإنتاج الحربي والمقاولون العرب في المنافسة على اللقب.

وأكد بيبو أن أهلي 2006 قدم أداء رائعًا طوال الموسم، واستطاع أن ينهي مرحلة المجموعات متصدرًا بعد تحقيقه الفوز في جميع المباريات.

وأشار مدير قطاع الناشئين بالأهلي إلى أنه على الرغم من حسم لقب البطولة عن طريق القرعة فإنه تعلم داخل القلعة الحمراء دائما أن الحظ لا يخدم إلا المجتهد، مشيدا أيضا بالجهد الذي بذله فريق الإنتاج الحربي على مدار الموسم.

وأتم خالد بيبو تصريحاته بأن فريق 2006 بالأهلي يضم بين صفوفه عناصر مميزة، ستشكل نسبة كبيرة من توليفة المنتخب الوطني للناشئين في المرحلة المقبلة، لافتًا إلى أن الاختيارات الأولى شهدت بالفعل وجود عدد كبير من لاعبي المارد الأحمر في صفوف المنتخب، متمنيا أن يقدموا مستويات مميزة تفيد الكرة المصرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً