اعلان

المرشحون الأبرز لخلافة رونالد كومان في برشلونة

كومان
كومان

ذكرت العديد من التقارير الصحفية، صباح اليوم الاثنين، أن الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، بات قريبًا من الرحيل عن الفريق الكتالوني، بعد النتائج السيئة التي قدمها مع الفريق، خلال الموسم الحالي.

وخسر برشلونة، أمس الأحد، أمام سيلتا فيجو، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، على استاد 'كامب نو'، ضمن منافسات الجولة الـ37 من الدوري الإسباني 'الليجا'.

ووضعت إدارة برشلونة قائمة من الأسماء المرشحة لخلافة رونالد كومان في تدريب برشلونة..

تشافي هيرنانديز

على الرغم من تجديد تشافي هيرنانديز، نجم برشلونة السابق والمدير الفني الحالي للسد، عقده مع النادي القطري، فإن برشلونة لا يزال متمسكًا بالتعاقد معه لتدريب الفريق الكتالوني.

كومان

وذكرت صحيفة 'سبورت' الإسبانية أن إدارة برشلونة دخلت بالفعل في مفاوضات مع المدرب الإسباني، لتدريب الفريق مع نهاية الموسم الحالي.

هانز فليك

يضع فريق برشلونة المدرب الألماني هانز فليك، المدير الفني لباريرن ميونيخ، ضمن قائمة المرشحين لخلافة رونالد كومان.

كشفت صحيفة آس الإسبانية عن رغبة برشلونة في التعاقد مع فليك، لخلافة كومان في برشلونة، خاصة في ظل رغبة الفريق الكتالوني في استعادة الأمجاد، والتي تعلم إدارة النادي أنها لن تعود إلا مع مدرب قوي، يتناسب فكرة مع 'البلوجرانا'.

كومان

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك أمرًا قد يحول دون إتمام التعاقد مع فليك، وهو اقتراب المدرب الألماني من تدريب الماكينات الألمانية، خلفًا ليواكيم لوف.

يواكيم لوف

في تصريح سابق لمدير الاتحاد الألماني لكرة القدم أوليفربيرهوف، قال إن يواكيم لوف، المدير الفني للماكينات الألمانية الحالي، يريد تدريب برشلونة أو ريال مدريد، عقب رحيله عن المنتخب الألماني.

ومن المقرر أن يرحل يواكيم لوف عن المنتخب الألماني، عقب انتهاء بطولة أمم أوروبا (يورو 2020) والمقرر إقامتها في يونيو المقبل، على أن تنتهي في منتصف يوليو.

كومان

ومن جانب آخر، أكدت التقارير الإسبانية أن برشلونة سيبدأ مفاوضاته مع لوف عقب تركه للمنتخب الألماني مباشرة، ليتولي تدريب الفريق الكتالوني بدءًا من الموسم الجديد.

موعد مباراة برشلونة الأخيرة بالدوري الإسباني

ومن المقرر أن يلتقي فريق برشلونة مع نظيره إيبار، يوم السبت المقبل، في السادسة مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري الإسباني 'الليجا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي