اعلان

وزير الرياضة يكرم عزمي وعبدالعزيز محيلبة ويشيد بأداء بعثة المنتخب الوطني

وزير الرياضة
وزير الرياضة

استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اليوم، عزمي محيلبة وعبدالعزيز محيلبة، بعد عودتهم من إيطاليا بعد مشاركتهم في كأس العالم للرماية والتي أقيمت في إيطاليا خلال الفترة من 7 إلى 17 مايو 2021، بحضور اللواء حازم حسني رئيس الاتحاد المصري للرماية وعبدالأول محمد معاون وزير الشباب والرياضة لقطاع البطولة.

أعرب صبحي عن سعادته بالميداليات التي أحرزها لاعبي المنتخب الوطني عزمي محيلبة وعبد العزيز محيلبة، مضيفا أن المستوى المتميز الذي ظهر عليه اللاعبين هو نتيجة لاجتهادهم وتوفير الاحتكاك اللازم لهم للنهوض بمستواهم.

وزير الرياضة

كما أكد صبحي على حرصه لاستقبال الابطال الرياضيين بعد تألقهم في كأس العالم للرماية، وتقديرا منه لجميع الأبطال والرياضيين الذين يساهمون في النهوض بالرياضة المصرية واعتبارهم قدوة لجميع زملائهم الرياضيين في مختلف المجالات لتحفيزهم لبذل المزيد من الجهد في مختلف البطولات لرفع اسم مصر ومكانتها الدولية عالميا.

وزير الرياضة

فيما تقدم اللواء حازم حسني رئيس الاتحاد المصري للرماية بالشكر للدكتور أشرف صبحي، على متابعته ودعمه المتواصل للأبطال، حيث أوضح أن السيد الوزير كان يتابع مجريات البطولة أول بأول، بالإضافة إلى قيامة بتذليل كافة العقبات أمام الاتحاد، وهو ما ظهر جليا اثناء منافسات عزمي محيلبه مع المصنف الاول على العالم الامريكي فينسينت هانكوك وتفوقه عليه ليحصد عزمي الميدالية الذهبية.

يذكر أن البعثة المصرية استطاعت الفوز بميدالية ذهبية وميدالية برونزية خلال مشاركتها في البطولة، حيث أحرز عزمي محيلبة الميدالية الذهبية في منافسات الاسكيت، كما أحرز عبد العزيز محيلبة ميدالية برونزية في منافسات التراب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مرحلة الصعود| بث مباشر مباراة منتخب السويس و سبورتنج في الدورة الرباعية (لحظة بلحظة)