اعلان

أول تعليق من حسام غالي على قرار تعيينه عضوًا بشركة الأهلي

حسام غالي
حسام غالي
كتب : علي صلاح

حرص النجم حسام غالى، قائد النادي الأهلي الأسبق، وعضو مجلس النواب الحالي، على نشر صورة عبر حسابه بموقع انستجرام، مصاحبة بتعليق هو الأول له بعد تعينه عضو بمجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم التي تم تعينها منذ أيام قليلة.

وكتب غالي على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: سعيد بالعودة لبيتي النادي الأهلي من خلال شركة النادي الأهلي لإدارة الكرة لتنهال عليه المئات من التهنئات من قبل جمهوره ومتابعيه بالإضافة إلى عدد من نجوم الرياضة والفن، حيث إن غالى نادراً ما يشارك متابعيه عبر منصات السوشيال ميديا.

حسام غالي

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد قرر تعيين الدكتور سعد شلبي، مستشار مجلس الإدارة لشئون التسويق، قائمًا بأعمال المدير التنفيذي، وبدء اتخاذ الإجراءات القانونية لتعيين المدير التنفيذي وفقًا لنصوص لائحة النظام الأساسي بالنادي.

ويأتي تعيين سعد شلبي في منصب المدير التنفيذي بدلاً من إبراهيم الكفراوي عضو مجلس الإدارة والقائم بأعمال المدير التنفيذي، والذي شغل المنصب عدة أشهر خلفا للعميد محمد مرجان.

كما قرر مجلس إدارة النادي، في اجتماعه الأحد الماضي، تعيين ياسين منصور رئيسًا لمجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، والمهندس مصطفى مراد فهمي، نائبًا لرئيس مجلس الإدارة، وحسام غالي عضوًا بمجلس الإدارة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً