اعلان
اعلان

بيراميدز يضع مخطط لخطف 3 صفقات من الأهلي (خاص)

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

بدأت الحرب على الصفقات بين الأهلي وبيراميدز مبكرًا، حيث يسعى مسئولو النادي السماوي، للفوز بالميركاتو الصيفي المقبل وتدعيم صفوف الفريق بنجوم من العيار الثقيل؛ من أجل المنافسة على البطولات المحلية والإفريقية.

وقال مصدر مسئول من داخل نادي بيراميدز لـ"أهل مصر"، إن الإدارة تسعى للتعاقد مع 3 صفقات جديدة والحصول على توقيعهم قبل الأهلي.

وتابع المصدر أن بيراميدز دخل في مفاوضات مع نادي النجوم لضم كريم فؤاد، ظهير أيمن الفريق والمعار لإنبي، والذي كان قد أبدى الأهلي رغبته في شراء صاحب الـ22 عامًا

كما فتحت إدارة النادي السماوي خطًا ساخنًا من المفاوضات مع أحمد سيد "زيزو" لاعب الزمالك، والذي ينتهي عقده مع نهاية الموسم المقبل، ويحق له الرحيل مجانًا، وكان قد ترددت أنباء عن اقتراب اللاعب من الانضمام لصفوف القلعة الحمراء، ليحل بديلًا لحسين الشحات لاعب المارد الأحمر.

ويرغب بيراميدز في التعاقد مع سفيان رحيمي، مهاجم الرجاء المغربي، والذي يعد هدف الأهلي الأول خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويخوض بيراميدز عامه الثالث بالدوري المصري الممتاز بعد تغيير اسمه من الأسيوطي، ونجح في التعاقد مع أسماء كبيرة بكرة القدم المصرية أمثال رمضان صبحي وعبد الله السعيد وشريف إكرامي.

ولكن لم ينجح الفريق في تحقيق أي بطولة محلية أو إفريقية خلال أعوامه الثلاث باسمه الجديد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً