اعلان

كل ما تريد معرفته عن بطولة كأس العرب لكرة الصالات قبل انطلاقها اليوم

 كأس العرب للصالات
كأس العرب للصالات

تنطلق اليوم الخميس، منافسات النسخة الخامسة من بطولة كأس العرب لكرة الصالات 2021، التي تقام في مصر، في الفترة من 20 إلى 30 مايو الجاري.

الدول المشاركة فى بطولة العرب لكرة الصالات

وتشارك 8 منتخبات فى البطولة وهي: 'مصر وموريتانيا والكويت والبحرين والسعودية والإمارات والمغرب وجزر القمر'

مجموعات بطولة العرب لكرة الصالات

المجموعة الأولى تضم منتخبات: 'مصر وموريتانيا والكويت والبحرين' وتضم المجموعة الثانية كلا من: 'المغرب والسعودية والامارات وجزر القمر'.

قائمة حضور افتتاح بطولة كأس العرب للصالات

ومن المقرر أن يحضر انطلاق منافسات كأس العرب لكرة الصالات، المهندس هاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي للإتحاد العربي والمهندس أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وعبد الحكيم الشلماني رئيس الإتحاد الليبي وعضو الإتحاد العربي، ومبارك الضفيان الأمين العام المساعد للإتحاد العربي لكرة القدم ، ومحمد الشواربي عضو الإتحاد المصري لكرة القدم وعضو اللجنة المنظمة للبطولة.

ومن المقرر أن تجمع المباراة الافتتاحية بين منتخبي مصر وموريتانيا على صالة حسن مصطفى فى مدينة ٦ أكتوبر في تمام الثالثة عصرًا.

قائمة منتخب مصر لكرة الصالات

ويدخل منتخب مصر لكرة الصالات بقيادة هشام صالح بقائمة تضم كل من : 'عبدالرحمن عباس ومحمود عبدالوهاب وعبدالرحمن عيد وعلاء محمد عيسي وإبراهيم محمد عوض وبلال السيد محمود والمعتز بالله سامي ومحمد عبدالحميد وأحمد محمد عبدالقادر ومحمد سعيد لبيب ومصطفى عيد خلف وخالد عبدالله عبدالحليم وخالد يسري إبراهيم ورجب رمضان علي وعبدالرحمن سيد مصطفي ومحمد طلعت بوجي'.

مواعيد منافسات منتخب مصر لكرة الصالات بالبطولة العربية

ومن المقرر أن يستهل المنتخب المصري مشواره بالبطولة اليوم بمباراة مع منتخب موريتانيا في الثالثة عصر الخميس بصالة حسن مصطفى ب 6 أكتوبر ثم مواجهة الكويت يوم 22 والبحرين يوم 24 على أن يتأهل أول وثاني المجموعة للدور قبل النهائي للبطولة.

انجازات وبطولات منتخب مصر لكرة الصالات

ونجح منتخب مصر لكرة الصالات فى تحقيق العديد الألقاب الفوز بكأس أفريقيا 3 مرات، ومرتين للبطولة العربية ولقب وحيد لبطولة شمال أفريقيا، بالإضاف للمركز الرابع في كأس العالم للقارات عام 2014، علما بأنه تم اعتماد اللعبة لدى اتحاد كرة القدم في عام 1996.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً