اعلان

بالأرقام.. مصر المقاصة يتفوق على بيراميدز

مصر المقاصة وبيراميدز
مصر المقاصة وبيراميدز

لا يزال فريق مصر المقاصة يقدم صحوته بالدوري المصري، بقيادة محمد عبد العظيم "عظيمة " المدير الفنى للفريق، ليمتع ويبهر متابعى ومشاهدى المسابقة المحلية بمباريات وآداء رائع ، يضيف المتعة والإثارة للكرة المصرية.

وكان آخر العروض المميزة التي قدمها مصر المقاصة أمس أمام فريق أسوان، فى مباراة مثيرة من الطراز الأول، شهدت ندية كبيرة بين الطرفين، وحسم المقاصة اللقاء لصالحه بعد أن دك شباك زهرة الجنوب بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وبتحليل ومقارنة آداء مصر المقاصة، مع أحد كبار الدوري المصري، فإن نادي بيراميدز أقرب منافسية بجدول ترتيب الدورى المصرى، تكون المفاجأة فى تفوق الفريق الفيومى على السماوى باختلاف الإمكانيات و اللاعبين، الذى يصب فى مصلحة فريق بيراميدز.

وعلى الرغم من أن فريق مصر المقاصة الذي استغنى عن معظم لاعبيه الأساسيين مع بداية الموسم، وتوقع جماهير المستديرة والمحللين الرياضيين تدهور مستواه، نجح فى تحقيق انتصارات في الدوري هذا الموسم تصل لـ "9" مباريات، وهو أكثر مما حققه بيراميدز الذى صرف الملايين على صفقات الموسم الحالي، ودعم بالعديد من العناصر المميزة أبرزها رمضان صبحى وشريف إكرامى وأحمد فتحى وأحمد الشيخ، ولكن لم يجدي نفعًا حيث لم يحقق سوى "8" انتصارات فقط، وهو ما لا يضاهى ما حققع المقاصة بفارق الإمكانيات الكبيرة بينهم.

ويحتل فريق مصر المقاصة المركز الـ5 برصيد 33 نقطة، فيما يتواجد فريق بيراميدز فى المركز ال 4 برصيد 34.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً