اعلان

نجوم الرياضة ينعون وفاة الفنان سمير غانم (صور)

سمير غانم
سمير غانم

حرص نجوم الرياضة والكرة في مصر على نعي الفنان الكبير سمير غانم، الذي توفي، مساء اليوم الخميس، متأثرًا بفيروس كورونا المستجد 'كوفيد 19'.

وقال الإعلامي أحمد شوبير، نجم الأهلي السابق، عبر حسابه الرسمي على 'تويتر': 'خالص العزاء في وفاة الفنان سمير غانم'.

سمير غانم

وعلى صعيد متصل، نعى هاني رمزي، نجم الأهلي السابق، وفاة سيمر غانم، قائلًا: 'رحم الله الفنان سمير غانم، عزائي لعائلته ومحبيه'.

سمير غانم

وتقدم الناقد الرياضي حسن المستكاوي، بخالص تعازيه في وفاة الفنان سمير غانم، حيث قال: 'خالص العزاء لأسرة الفنان الكبير سمير غانم.. وأسأل الله أن يشفي الفنانة دلال عبد العزيز، وكل العزاء لنجلتيه؛ دنيا وإيمي، ولمحبيه ولأسرة الفن المصرى والعربي.. وببالغ الحزن استقبلنا الخبر، فالفنان الكبير سمير غانم أدخل إلى قلوبنا سنوات من البهجة والابتسامة.. رحمه الله'.

سمير غانم

ونشر إبراهيم سعيد، عبر حسابه الرسمي على 'تويتر'، تغريدة يقول فيها: 'خالص عزائي للجميع ولأسرته الكريمة، والله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.. شخصية طيبة جدًّا.. وداعًا سمير غانم'.

سمير غانم

وعبر الحساب الرسمي لأيمن يونس، نجم الزمالك السابق على 'تويتر'، قال: 'وفاة الفنان الكبير سمير غانم أحد نجوم الكوميديا في تاريخ مصر المفضلين إلى قلبي.. لا أنسى له أدوار كثيرة، أضحكنا فيها.. عزاؤنا لأهله ومحبيه، الله يرحمه.. الفاتحة'.

سمير غانم

وقال الناقد الرياضي خالد بيومي، ناعيا وفناة الفنان سمير غانم: 'إنا لله وإنا إليه راجعون، وداعًا سمير غانم'.

سمير غانم

كما حرص الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج 'الماتش' على قناة صدى البلد، على نعي أيمن يونس، حيث قال: 'ربنا يرحم الفنان سمير غانم، أمتعنا وأضحكنا بكل بساطة وخفة دم، ربنا يصبر أهله ويلحقنا به في الجنة'.

سمير غانم

وأعرب الإعلامي سيف زاهر، مقدم برنامج 'ملعب أون'، على قناة (أون تايم سبورت)، عن حزنه بعد وفاة سمير غانم، حيث قال: 'نعزي أنفسنا في وفاة الفنان سمير غانم، البقاء لله'.

سمير غانم

وقال وائل جمعة، نجم الأهلي السابق، عبر حسابه الرسمي على 'تويتر': 'رحم الله الفنان سمير غانم'.

سمير غانم

وأشار الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، إلى مدى حبه لسمير غانم وحزنه على وفاته، حيث قال: 'القريبين مني عارفين أنا بحب الراجل ده قد ايه.. أحلى وأطعم ضحكة.. ضحكة ملهاش مثيل.. ايفيهات عايشة لأجيال مفيش سيناريست يعرف يكتبها.. ارتجال وعفوية تضحكك وأنت سايب إيدك.. سمير غانم تاريخ كبير وكوميديان عظيم.. ربنا يغفرلك ويرحمك ويسعدك بعفوه ورحمته وكرمه يا سمورا أيدٍ مطوية'.

سمير غانموقال بلال أحمد علام: 'ربنا يرحم سمير غانم ويسكنه فسيح جناته، عاش وأسعدنا بابتسامته الجميلة'.

سمير غانم

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً