اعلان

صدمة الأهلي وورطة حجازي.. شوقي غريب خايف قبل انطلاق الأولمبياد

احمد حجازي
احمد حجازي

يواصل الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب، استعداداته الجادة لمنافسات أولمبياد طوكيو، المقرر انطلاقها في شهر يوليو المقبل.

ويسيطر على شوقي غريب، حالة من الخوف، خصوصًا في ظل الأزمات التي تحاصر مسألة انضمام الثلاثة الكبار الذي يفكر في انضمامهم في المرحلة المقبلة.

ونستعرض في التقرير التالي، الأسباب التي تصعب من مهمة انضمام الثلاثة الكبار الذي يفكر فيهم شوقي غريب.

صدمة الأهلي

طلب شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب المصري الأولمبي، عقد جلسة مع مسؤولي النادي الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل بحث مسألة المشاركة في أولمبياد طوكيو في النسخة المقبلة.

ويرغب غريب في الاجتماع مع مسؤولي الأهلي، خصوصًا في ظل الأنباء التي ترددت خلال الساعات القليلة الماضية مفادها، أن الأهلي يدرس الاعتذار لاتحاد الكرة عن اختيار الشناوي ضمن القائمة التي تشارك في الأولمبياد، بسبب الحاجة إلى خدماته في دوري أبطال أفريقيا.

ومن المنتظر، أن يستهل الفراعنة مشواره في أولمبياد طوكيو بمواجهة منتخب إسبانيا يوم 22 من شهر يوليو المقبل، ثم يواجه منتخب الأرجنتين يوم 25 من نفس الشهر ويختتم مواجهاته بلقاء منتخب أستراليا يوم 28 يوليو.

ورطة حجازي

كشف مصدر داخل الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، تفاصيل الأزمة التي دارت خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب انضمام أحمد حجازي، لاعب أهلي جدة السعودي، إلى صفوف الفراعنة في أولمبياد طوكيو بالنسخة المقبلة.

وأكد المصدر في تصريحاته ل أهل مصر، أن أحمد حجازي أبلغ شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، بأن إدارة فريق اتحاد جدة لم توافق حتى الآن بشأن السماح له بالمشاركة في الأولمبياد.

وأضاف المصدر، الذي رفض ذكر اسمه، أن شوقي غريب أصبح في ورطة كبيرة، خصوصًا أنه كان يأمل في الاستعانة باللاعب أحمد حجازي في مباريات الأولمبياد للاستفادة من خبراته الدفاعية.

غموض موقف صلاح

لا يزال موقف محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، غامضًا حتى الآن بشأن الانضمام إلى الأولمبياد.

ولم ترسل إدارة فريق ليفربول الإنجليزي موافقتها الرسمية على مشاركة محمد صلاح في البطولة المزمع انطلاقه في يوليو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً