اعلان

قرار عاجل من الخطيب عقب تأهل الأهلي لنصف نهائي دوري الأبطال

محمود الخطيب
محمود الخطيب

قرر محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، منح اللاعبين مكافآت استثنائية بعد العرض القوى أمام فريق صن داونز والتأهل لنصف نهائي بطولة دورى أبطال إفريقيا، بالفوز على صن داونز بمجموع المباراتين 3-1.

وحرص الخطيب على تهنئة الجهاز الفني واللاعبين عقب التأهل، مشيرا إلى أن الفريق يمتلك الانضباط الفني والسلوكي والروح العالية، وإصرارهم على تحقيق الهدف، وأن التأهل لنصف نهائي البطولة يعد خطوة إيجابية كبيرة نحو الحفاظ على اللقب.

وأكد الكابتن محمود الخطيب ثقته الكبيرة في قدرة كافة عناصر المنظومة على استكمال المشوار في مباراتي نصف النهائي والتأهل للمباراة النهائية وإحراز اللقب، لإسعاد جماهير الأهلي.

وفي سياق متصل أعلن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي سلبية المسحة التي أجرتها بعثة الفريق صباح اليوم، تمهيدًا للسفر إلى الدوحة لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام فريق نهضة بركان المغربي.

وقال عبدالحفيظ إن بعثة الأهلي ستغادر جنوب إفريقيا في طريقها إلى العاصمة القطرية الدوحة في 12 من ظهر غدٍ الأحد، استعدادًا لمباراة السوبر الإفريقي، المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.

وكانت بعثة الأهلي المتواجدة في بريتوريا قد أجرت مسحة صباح اليوم قبل مباراة صن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً