اعلان
اعلان

"اضرب يا بدري".. ماذا حدث في آخر لقاء جمع الأهلي والترجي بدوري أبطال إفريقيا؟ (فيديو)

أنيس البدري
أنيس البدري

يلتقي الأهلي المصري مع الترجي التونسي من جديد بدوري أبطال إفريقيا، من جديد، عقب تأهلهما من الدور ربع النهائي على حساب صن داونز الجنوب إفريقي وشباب بلوزداد الجزائري.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يواجه فيها الأهلي نظيره ومنافسه الترجي بدوري أبطال إفريقيا، بل التقى الفريقان من قبل في نحو 16 مواجهة بالبطولة الإفريقية، بالإضافة لمواجهتين أخريين بالكونفدرالية الإفريقية.

وحقق الأهلي نحو 6 انتصارات على الترجي في دوري أبطال إفريقيا، فيما تمكن أبناء باب سويقة من الفوز على المارد الأحمر في 4 لقاءات، وحضر التعادل في 6 مواجهات.

آخر لقاء جمع الأهلي والترجي

ولا يمكن لجمهور الكرة المصرية أن ينسى آخر لقاء، على وجه الخصوص، جمع الأهلي مع الترجي، والذي كان بنهائي دوري أبطال إفريقيا 2018، عندما فاز الأحمر بالقاهرة (3- 1)، قبل أن يعود أبناء باب سويقة بريمونتادا قاسية في ملعب رادس ويفوز (3- 0)، ويتوج بالبطولة الإفريقية.

وجاءت أهداف الأهلي عن طريق وليد سليمان وعمرو السولية، في مباراة الذهاب على استاد القاهرة.

وعلى الجانب الآخر، أحرز كل من سعد بقير ويوسف البلايلي وأنيس البدري، أهداف الترجي في مرمى الأهلي.

وتظل جملة 'اضرب يا بدري' التي قالها المُعلق التونسي عصام الشوالي أثناء تسجيل أنيس البدري الهدف الثالث للترجي في رادس، خالدة في ذاكرة جمهور الكرة المصرية سواء الأهلي أو الزمالك.

موعد مباراة الأهلي مع الترجي

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الترجي أحد أيام 18، و19 من شهر يونيو، في تمام التاسعة مساءً، على استاد رادس بتونس، على أن تقام مباراة العودة بالقاهرة أحد يومي 25 و26 من الشهر نفسه، على استاد القاهرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل