اعلان

شوبير: برافو موسيماني.. وياسر إبراهيم نجم المباراة

موسيمانى
موسيمانى

علق الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، على تأهل المارد الأحمر إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب فريق صن داونز بطل جنوب أفريقيا بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف حصيلة مباراتي الذهاب والإياب في منافسات دور الربع نهائي من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي 'مع شوبير' على إذاعة اون تايم سبورت: 'لا أعرف هل أُهاجم موسيماني؟، يعني لو موسيماني لعب بأداء هايل وهاجم ولكن خسر بركلات الترجيح، أو الكارثة تتكرر من جديد من صن داونز ونخسر بخماسية، سوف يرضى الجمهور عنه؟، أم نقول مبروك للنادي الأهلي يتخطى أحد أقوى الفرق في القارة'.

وتابع: 'قلقت من تشكيل موسيماني بالأمس أمام صن داونز، وكان التوفيق حليف الأهلي بعدما سجل مبكرًا، وياسر إبراهيم نجم المباراة الأول'.

وأشار: 'هل الأهلي كان مطلوبا منه أن يفتح ثم يخسر، وأذكركم أن الأهلي لعب مباراة رائعة في اللقاء الـ5 الشهير، وحكم المباراة كان مميزا رغم انتقادي له'.

وأضاف: 'موسيماني كان متحفظا، وأنا ذكرت قبل اللقاء إن الاستحواذ سيكون 70% للأهلي، موسيمانى قدم نتائج مميزة في المباريات الكبيرة'.

وأتم شوبير: 'مباراة أمس أمام صن داونز كانت واقعية، المجمل في النهاية أن الأهلي لعب مباراة تكتيكية من أفضل ما يكون، وبقول لموسيماني برافو عليك'.

مباراة الأهلي ونهضة بركان بالسوبر الأفريقي

وتتوجه بعثة النادي الأهلي إلى من جنوب أفريقيا بعد حصد بطاقة العبور لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، إلى قطر لمواجهة نهضة بركان من أجل لقاء السوبر الأفريقي الذي يقام يوم الجمعة المقبلة 28 من شهر مايو.

الاهلى

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي