اعلان

الإسماعيلي يوضح حقيقة إصابة عبد الرحمن مجدي بفيروس كورونا (خاص)

عبد الرحمن مجدى
عبد الرحمن مجدى

كشف علاء وحيد المتحدث الرسمي لنادي الإسماعيلي حقيقة إصابة عبد الرحمن مجدي، لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، بفيروس كورونا، قبل انطلاق مباراة الفريق أمام مصر المقاصة المقرر لها غدا الإثنين، على إستاد الإسماعيلية، بالجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وأوضح علاء وحيد في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر": أن عبد الرحمن مجدي تعرض للإصابة بـ دور برد عادي، وتم عزله عن الفريق ويخضع للمتابعة الطبية لحين التماثل للشفاء.

وأضاف : بأن مران الإسماعيلي أمس، شهد عودة إيهاب جلال بعد تعافيه من فيروس كورونا، بعدما غاب 3 أسابيع، مشيرًا أن اللاعبين والجهاز المعاون نظموا استقبال رائع ومميز له من أجل استكمال مهمته الفنية مع الفريق.

وتابع: إن الثنائي أحمد مصطفى وحسين السيد عادوا من الإصابة ولكن لن يشاركوا في لقاء الفريق غدًا أمام مصر المقاصة، فيما تستمر إصابة شكري نجيب بشد في السمانة، بعد إصابته في لقاء المقاولون العرب.

ويدرس الجهاز الفني للإسماعيلي مباريات مصر المقاصة من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق الفيومي قبل ملاقاته بالجولة المقبلة للدوري، خاصة وإيهاب جلال كان المدير الفني السابق لمصر المقاصة.

وحقق الإسماعيلي 5 انتصارات متتالية تحت القيادة الفنية لإيهاب جلال، بعدما تولى القيادة الفنية للفريق لدابة من الدور الثاني بعد تدهور حالة الفريق واقترابه من الهبوط.

وتلقى الإسماعيلي الخسارة أمام المقاولون العرب بهدف دون رد، أحرزه لويس هينستروزا، في اللقاء الذي جمعهما على إستاد الجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويحتل الإسماعيلي المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 26 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً