الأهلي يؤكد تقديره لاعتذار نادي صن داونز واعتزازه بوجود موسيماني

موسيماني
موسيماني

أرسل نادي الأهلي خطابًا صباح اليوم، إلى رئيس نادي صن داونز الجنوب إفريقي يؤكد فيه، العلاقة الطيبة والاحترام المتبادل بين الناديين الكبيرين.

وأبدى النادي تقديره للاعتذار الذي تقدم به نادي صن داونز، عما تعرض له فريق الأهلي ومدربه بيتسو موسيماني قبل وأثناء مباراة الفريقين الأخيرة، وهو ما يعكس حرص نادي صن داونز على السلوك الرياضي.

وأشار الأهلي في خطابه إلى عدة نقاط، أولاها أنه لم يكن ينوي اتخاذ أي إجراء حيال ما حدث احترامًا وتقديرًا للعلاقة المتميزة التي تربط الناديين، وأن وجود السيد باتريس موتسيبي رئيس نادي صن داونز السابق على رأس الاتحاد الإفريقي والذي يرتبط مع الأهلي ورئيسه الكابتن محمود الخطيب بعلاقة ود واحترام منذ السابق، يدفع الأهلي إلى تجاوز أية مشاكل أو أزمات، بل ويحظى رئيس الكاف بالدعم والمساندة لكافة الخطوات التي يتخذها لتطوير الكرة الإفريقية ومسابقاتها المختلفة.

وجاء في الخطاب أن الأهلي بتاريخه الكبير يضع الأمور في نصابها الصحيح، ولن يعطي ما حدث حيزًا أكبر، خاصة أنه حريص على العلاقة الطيبة بين نادي ماميلودي صن داونز والسيد بيتسو موسيماني، الذي يعتزالنادي بوجوده على رأس الطاقم الفني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً