اعلان

التونسية سمر حسني تشعل مواقع التواصل الاجتماعي قبل مباراة الأهلي ونهضة بركان (صور)

الحكم التونسية سمر حسني
الحكم التونسية سمر حسني

أشعلت الحكم التونسية سمر حسني مواقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' و'تويتر'، بعد الأنباء التي ترددت بشأن توليها مباراة الأهلي ونهضة بركان بالسوبر الإفريقي.

في الساعات الأخيرة، ترددت العديد من الأنباء التي تفيد باستبعاد الحكم التونسية سمر حسني من مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي ونهضة بركان.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع نهضة بركان، يوم الجمعة المقبل، في السادسة مساءً، في كأس السوبر الإفريقي.وعلى الرغم من الأنباء المترددة بشأن استبعاد سمر حسني، فإنها لم تكن ضمن طاقم تحكيم مباراة السوبر الإفريقي، بل إن مصطفى غربال هو من سيتولى القيادة التحكيمة للمباراة، ويعاونه عبد الخالق اتشعلي ومقران قوراري، بالإضافة لوجود جيان جاكوس حكمًا رابعًا، ويقود عبد الرحمن الجاسم تحكيم تقنية الفيديو.سمر

الحكم التونسية سمر حسني

وتُعد سمر حسني، الفتاة التونسية الحسناء صاحبة الـ 20 عامًا، إحدى أشهر الحكمات على الساحة الإفريقية رغم تواجدها في عالم التحكيم منذ 4 سنوات فقط، لما تتمتع به من جمال لافت للنظر وجاذبية كبيرة. الحكم التونسية سمر حسني

ومن جانبه، أسندت لجنة التحكيم التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، نهائي السوبر الإفريقي بين نهضة بركان الأهلي، لطاقم تحكيمي بقيادة الجزائري مصطفى غربال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً