اعلان

قبل مواجهة نهضة بركان.. نتيجة آخر مواجهة بين الأهلي ونادي مغربي

الاهلي
الاهلي

تترقب الجماهير الأهلاوية من كل مكان انطلاق المباراة المنتظرة بين الأهلي ونهضة بركان في بطولة السوبر الأفريقي، التي تقام يوم الجمعة المقبلة يوم 28 شهر مايو المقبل، وسط إجراءات احترازية ووقائية ضد فيروس كورونا.

ويدخل الأهلي اللقاء باعتباره بطل دوري أبطال أفريقيا للنسخة الماضية بعدما توج عليه على حساب الزمالك في نهائي القرن الشهير، بينما يعد فريق نهضة بركان بطل الكونفدرالية بعدما فاز على بيراميدز.

ونعرض لكم في التقرير التالي ماذا حدث في آخر مواجهة بين الأهلي ونادى مغربي عام 2020:

كانت آخر مواجهة جمعت الأهلي مع ناد مغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الماضي عندما التقى المارد الأحمر مع الوداد البيضاوي المغربي حيث فاز الشياطين الحمر ذهابا بالمغرب بهدفين دون رد قبل أن يكرر فوزه بالقاهرة بثلاثة أهداف مقابل هدف ليصعد إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز بمجموع المباراتين بنتيجة 1/5 ليصعد إلى النهائي الإفريقي للمرة الثالثة عشرة في تاريخه ويفوز باللقب الإفريقي على حساب الزمالك بهدفين مقابل هدف.

ويدخل لاعبي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق، بمعنويات مرتفعة جدا بعد التأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال وتخطى فريق صن داونز بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف، حصيلة لقائي الذهاب والإياب بدور الربع نهائي.

وحقق الأهلي أخر بطولة السوبر الإفريقي موسم 2014 أمام الصفاقسي التونسي، وتوج من خلال الأحمر بالبطولة بعد الفوز بنتيجة 3-2، في مباراة مثيرة أقيمت بإستاد القاهرة، وأدارها الحكم الإيفواري دوى نورمانديو، كان الأهلي بطلا لدوري الأبطال الأفريقي، فيما كان الصفاقسي التونسي بطلا للكونفدرالية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً