اعلان

كارتيرون يروض زيزو وبن شرقي بالمعارين.. وإدارة الزمالك تبحث عن بديل أوباما وساسي (خاص)

كارتيرون وبن شرقي
كارتيرون وبن شرقي

يبدو أن فريق الزمالك سيشهد تغييرات كثيرة في الموسم المقبل بعد أن بدأ الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى للفارس الأبيض وضع خطة تطوير الفريق، وتدعيم الصفوف بصفقات جديدة في بعض المراكز.

ويسعى كارتيرون لتنفيذ عملية غربلة وتصفية في الفريق الأبيض من خلال الإطاحة ببعض اللاعبين أصحاب الأسماء الكبيرة بسبب انشغالهم بالعروض الخارجية والتفكير في الاحتراف سواء بالدوريات الخليجية او في أوروبا.

وعلم ''أهل مصر''، أن كارتيرون طلب من إدارة الزمالك عودة مصطفى فتحي لاعب الفريق المعار لسموحة، وأيضًا الإيفواري عبدالرازق سيسيه المعار للاتحاد السكندري، من أجل ترويض المغربي أشرف بن شرقي الجناح الأيسر للفريق والذي لا يوجد له بديل في الزمالك.

فيما تأتي عودة مصطفى فتحي ليحل محل أحمد سيد زيزو الجناح الأيمن والذي ترددت أنباء كثيرة عن رغبته فى الرحيل عن الفريق بعد تلقيه أكثر من عرض بالدوري الإماراتي مما جعل مستواه يتراجع.

كما تبحث إدارة نادي الزمالك الجديدة برئاسة حسين لبيب، عن توفير بديل للاعب يوسف أوباما صانع العاب الفريق ، بعد أن تلقى عرضا من أحد الأندية القطرية،ويتمسك بالرحيل وتحقيق رغبته فى الاحتراف خاصة فى وجود بند بعقده يسمح له بالرحيل عن الزمالك على سبيل الاعارة في نهاية الموسم.

وتحاول أيضًا ادارة القلعة البيضاء توفير بديل للتونسى فرجانى ساسي لاعب وسط الفريق، بعد أن تأكد رحيله عن الزمالك مع نهاية الموسم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: استئناف مفاوضات الهدنة اليوم في القاهرة بحضور جميع الأطراف