اعلان
اعلان

غليان في الجبلاية بسبب تصرفات حسام البدري

حسام البدري
حسام البدري

سادت حالة من الاستياء داخل اللجنة الثلاثية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، بسبب تصرفات حسام البدري، المدير الفني للمنتخب المصري، والتي اعتاد عليها في الفترة الأخيرة.

وكشف مصدر داخل الاتحاد، أن طارق مصطفى، المدرب العام للمنتخب المصري، اشتكى إلى أحمد مجاهد، أن البدري اعتاد على عقد اجتماعات مع باقي أعضاء الجهاز المعاون دون توجيه الدعوة له للانعقاد.

ويتكون الجهاز المعاون للمنتخب المصري من طارق مصطفى وأحمد أيوب في منصب المدرب العام، وسيد معوض مدرب مساعد، وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى.

وعقد طارق مصطفى اجتماعًا مع مجاهد خلال الساعات القليلة الماضية، حيث اشتكى الأول من تهميش البدري له حتى في الأمور الفنية والحديث مع بعض اللاعبين سواء في المعسكرات أو غير ذلك، إضافة إلى عدم الاستعانة بالتقارير التي يقدمها له قبل المعسكرات.

في سياق متصل، بدأ الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة حسام البدري، الاستعداد للمشاركة في بطولة كأس العرب، حيث ينوي المشاركة بقائمة بديلة خلال البطولة المزمع إقامتها في ديسمبر المقبل.

ويعتبر أحمد كوكا، ناشئ النادي الأهلي، ضمن الأسماء الأولى التي استقر حسام البدري على ضمها في المرحلة المقبلة، حيث عقد البدري جلسة مع الجهاز المعاون من أجل تجهيز قائمة كاملة بالأسماء، ومن ثم البدء في متابعتهم.

ومن المقرر، أن يبدأ أحفاد الفراعنة أولى مواجهتهم في بطولة كأس العرب بمواجهة الفائز من لبنان وجيبوتي يوم 1 ديسمبر.

وستكون المباراة الثانية لمصر مع الفائز من مباراة ليبيا والسودان يوم 4 ديسمبر، ويختتم المنتخب الوطني مبارياته في دور المجموعات أمام الجزائر يوم 7 ديسمبر.

وتقام مباريات دور الثمانية يومي 10 و11 ديسمبر، على أن يقام نصف النهائي يوم 15 ديسمبر، وتختتم البطولة بمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والمباراة النهائية يوم 18 ديسمبر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً