اعلان

بث مبارشر مباراة الزمالك والإسماعيلي الليلة بكأس مصر

الزمالك
الزمالك

يكثف جماهير الكرة المصرية محاولات الحصول على بث مباشر مباراة الزمالك والإسماعيلى الليلة بـ كأس مصر، فى إطار منافسات دور الـ 16 من المسابقة، من أجل مشاهدة ممتعة بدون تقطيع في لقاء تنافسي من الدرجة الأول بين الفريقين، على بطاقة العبور إلى الدور المقبل.

بث مبارشر مباراة الزمالك والإسماعيلى الليلة بكأس مصر

ويقدم إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي مردود قوى ونتائج مبهرة مع الإسماعيلي، منذ تولية قيادة الفريق حيث كان وضع محرج، واستطاع جلال بهدوء شديد وخبرة عالية في لم شمل دراويش الكرة المصرية، وتحقيق سلسة من الانتصارات المتالية بالدوري، وعادت اللاعبين إلى الثقة بأنفسها مرة أخرى، إلى أن وصل الدراويش إلى المركز ال 13 برصيد 29 نقطة.

الاسماعيلى

بث مبارشر مباراة الزمالك والإسماعيلى الليلة بكأس مصر

وعلي الجانب الآخر، يعيش الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون واحدة من أسعد وأنجح فتراته الفنية، بعدما نجح في الهيمنة على عرش الدوري المصري برصيد 54 نقطة، ليقترب من تحقيق بطولة الدوري الغائبة عن القلعة البيضاء وتعويض الجماهير من الخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا هذه النسخة، وبالتأكيد يرغب كارتيرون من استغلال هذه الحالة التي وصل لها في تحقيق الفوز على بيراميدز.

بث مبارشر مباراة الزمالك والإسماعيلى الليلة بكأس مصر

ومن المتوقع أن لا يشهد تشكيل الزمالك تغيرات كثيرة في العديد من المراكز، وسيعتمد بشكل كبير على التشكيل الذي بدأ به مباراته أمام طلائع الجيش بالجولة الماضية بالدوري والتي كانت كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: محمد عبد الشافي ومحمد عبد السلام ومحمود حمدي الونش وحازم أمام

خط الوسط: فرجاني ساسى وأحمد سيد زيزو وشيكابالا ويوسف أوباما

خط الهجوم: أشرف بن شرقي وسيف الدين الجزيري

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً