اعلان
اعلان

إيقاف مدرب وفاق سطيف متصدر الدوري الجزائري مباراة واحدة

التونسي نبيل الكوكي
التونسي نبيل الكوكي
كتب : أهل مصر

أعلنت لجنة الانضباط برابطة دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم يوم الخميس، إيقاف التونسي نبيل الكوكي، المدير الفني لنادي وفاق سطيف متصدر المسابقة، مباراة واحدة، على خلفية سوء السلوك خلال المواجهة التي تعادل فيها الفريق مع مضيفه نجم شباب مقرة 2/2 اول أمس الأربعاء، ضمن الجولة الـ23 من مسابقة الدوري.

وقررت اللجنة، إيقاف كريم دلهوم، المدرب المساعد للكوكي، مباراة واحدة مع تغريمه نحو 250 دولارا لاحتجاجه على القرارات التحكيمية. وهي نفس العقوبة التي صدرت ضد كريم بختي، المدرب المساعد لنادي شباب بلوزداد ولذات السبب.

وجرى إيقاف خالد نش، لاعب فريق سريع غليزان 3 مباريات منها واحدة مع وقف التنفيذ بعد طرده في المباراة التي تعادل فيها فريقه مع ضيفه شباب أهلي برج بوعريريج 1/1، إثر اعتدائه على أحد لاعبي الفريق المنافس.

كما تم إيقاف محمد مفتاح، لاعب نصر حسين داي، وشمس الدين نساخ لاعب شباب بلوزداد، مباراتين مع تغريمهما نحو 250 دولار، على خلفية حصولهما على البطاقة الحمراء واحتجاجهما على القرارات التحكيمية.

وعوقب كل من فارس عقون، لاعب نصر حسين داي، وعادل جرار، لاعب شباب بلوزداد، وسفيان خذير، وحمزة محمد، لاعبي اتحاد بلعباس، مباراة واحدة مع تغريم كل واحد منهم نحو 250 دولار، لاحتجاجهم على القرارات التحكيمية.

وغرمت لجنة الانضباط نادي أثليتيك بارادو ألفي دولار، ونصر حسين داي 650 دولار، وكل من شباب قسنطينة وأولمبي المدية وشباب بلوزداد، 300 دولار، لأسباب مختلفة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء