اعلان

تردد قناة الكأس الناقلة لمباراة الأهلي ونهضة بركان في السوبر الإفريقي

الاهلى
الاهلى

تكثف جماهير ومحبي الساحرة المستديرة محاولات البحث عن تردد قناة الكاس الناقلة لمباراة الأهلي ونهضة بركان في السوبر الإفريقي،لمتابعة المباراة المرتقبة بين الفريقين، التي تنطلق اليوم الجمعة في الساعة السادسة مَسَاءَا، على إستاد جاسم بن حمد بالسد القطري، ويدخل الأهلي اللقاء باعتباره بطلي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الزمالك في نهائي القرن الشهير، فيما يتواجد نهضة بركان بما أنه بطل كأس الكونفدرالية بعدما توج به على حساب بيراميدز.

تردد قناة الكاس الناقلة لمباراة الأهلي ونهضة بركان في السوبر الإفريقي.. سلبية مسحة الاهلى

وأعلن الدكتور أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبى لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عن سلبية مسحة اللاعبين التي خضعوا لها أمس الخميس، داخل فندق الإقامة قبل انطلاق السوبر الأفريقى.

تردد قناة الكاس الناقلة لمباراة الأهلي ونهضة بركان في السوبر الإفريقي

ومن المقرر أن تنقل قناة الكأس القطرية أحداث مباراة الأهلي ونهضة بركان لحظة بلحظة بدون تقطيع على تردد 19119 ومعدل الترميز 27500 ومعدل الاستقطاب عمودي، كما ستنقل قنوات بين سبورت الرياضية اللقاء ايَضا على قناة بين سبورت 1 على تردد: 11084 ومعدل الترميز 27500 الاستقطاب أفقى.

تردد قناة الكاس الناقلة لمباراة الأهلي ونهضة بركان في السوبر الإفريقي

واختتم فريق الأهلى تدريباته أمس الاثنين على ملعب المباراة، فى ظل حضور إعلامي خلال أول ربع ساعة من التدريبات التي شهدت مران بدني خفيف والتركيز على الجانب الخططي والتكتيكي الذي سيخوض به الأحمر اللقاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات