اعلان

الخطيب يهنئ جماهير الأهلي والجهاز الفني واللاعبين بالسوبر الإفريقي

الخطيب
الخطيب

وجه محمود الخطيب، رئيس النادي، رئيس بعثة فريق الكرة في قطر، الشكر إلى الجماهير الوفية التي تواجدت اليوم في مدرجات ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، وجماهير الأهلي في كل مكان، التي تساند ناديها في كل المواقف وكانت الداعم والسند في جميع البطولات التي حققها النادي على مدى تاريخه، مشيرًا إلى أن هذه الجماهير تستحق أن يُبذل من أجلها أقصى جهد لإسعادهم.

كما حرص الخطيب، على تهنئة الجهاز الفني واللاعبين بالتتويج بالسوبر الإفريقي، بعد الفوز مساء اليوم على نهضة بركان المغربي 2-0.

وأشاد بيبو بالجهود التي بذلها اللاعبون والالتزام الفني والانضباط السلوكي طوال المباراة والالتزام بتعليمات الجهاز الفني، مشيرًا إلى أن التتويج بالسوبر الإفريقي يستحقه الأهلي وجماهيره الوفية، التي تعد القاسم المشترك في كل البطولات التي حققها النادي على مدى تاريخه.

وتوج النادي الأهلي بلقب السوبر الإفريقي للمرة السابعة في تاريخه، بعد الفوز على نهضة بركان المغربي بهدفين نظيفين، في المباراة على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، في بطولة السوبر الإفريقي.

وتقدم محمد شريف للأهلي في الدقيقة الـ57 من عمر مباراة الأهلي ونهضة بركان من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء، وعزز اللاعب البديل صلاح محسن تقدم المارد الأحمر بالهدف الثاني في الدقيقة الـ82 من عمر المباراة.

وبهذا نجح الأهلي في تحقيق اللقب السابع في تاريخه، والبطولة الرابعة بعد الفوز بالدوري وكأس مصر ودوري أبطال أفريقا للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق. كما حقق المارد الأحمر الميدالية البرونزية في مونديال الأندية مع موسيماني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً