اعلان

موعد والقنوات الناقلة لـ مباراة مانشستر سيتى وتشيلسى بنهائى دورى أبطال أوروبا

بين سبورت
بين سبورت

تكثف جماهير الساحرة المستديرة خلال الساعات القليلة الماضية، محاولات البحث على موعد والقنوات الناقلة لـ مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي المرتقبة فى نهائى دورى أبطال أوروبا لهذا الموسم 2020-2021، التى تنطلق اليوم السبت على ملعب دار لوز بمدينة لشبونة البرتغالية، فى نهائى انجليزى خالص من العيار الثقيل، يبحث فيه الفريقان عن التتويج باللقب وتسيد الكرة الأوروبية هذا الموسم بعدما خرج العملاق البافارى بايرن ميونخ من البطولة مبكرًا.

موعد والقنوات الناقلة لـ مباراة مانشستر سيتى وتشيلسى بنهائى دورى أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تذاع مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي الليلة فى تمام الساعة التاسعة مساءً فى أجواء كروية ساحرة وممتعة، من أجل معرفة بطل هذه النسخة من بطولة دورى أبطال أوروبا.

موعد والقنوات الناقلة لـ مباراة مانشستر سيتى وتشيلسى بنهائى دورى أبطال أوروبا.. بين سبورت تنقل المباراة

كما أعلنت شبكة قنوات بين سبورت الرياضية إذاعتها لأحداث اللقاء لحظة بلحظة لجميع متابعى وعشاق الكرة الأوروبية على قناة BeIN Sports 4K ، باعتبارها الناقل الحصرى للمباريات فى الشرق الأوسط.

بين سبورت

موعد والقنوات الناقلة لـ مباراة مانشستر سيتى وتشيلسى بنهائى دورى أبطال أوروبا.. الطريق إلى النهائى

وتأهل فريق مانشستر سيتى بقيادة الأسبانى بيب جوارديولا بعدما فاز على نظيره فريق باريس سان جيرمان الفرنسى بنتيجة 4-1، على الجانب الآخر تأهل فريق تشيلسى بقيادة الألمانى توماس توخيل إلى النهائى بعدما أقصى العملاق الأسبانى فريق ريال مدريد بنتيجة 3-1 فى دور النصف نهائى من البطولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً