اعلان

أزمة بين الخطيب ومدير التعاقدات بالأهلي بسبب بواليا

أمير توفيق
أمير توفيق
كتب : أهل مصر

شهدت الأيام الماضية دخول لجنة الكرة ومدير التعاقدات بالنادي الأهلي أزمة كبيرة، مما أدت إلي محاسبة أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، بعد أن طلب الحصول على باقي مستحقاته وباقي فريق التعاقدات عن الصفقات الأخيرة وأبرزها والتر بواليا، مما جعل لجنة الكرة تغضب منه بشكل كبير بعد أن ظهر اللاعب بشكل غير لائق في المباريات الفريق الأحمر محليا وإفريقيا.

وقررت لجنة الكرة توقيع خصم على أمير توفيق وباقي فريق العمل الذي يعمل في التعاقدات بالنادي الأهلي، حيث طلبت اللجنة من "توفيق" عدم الحديث عن مستحقات صفقات لم تقدم فائدة للنادي.

ويبحث أمير مع لجنة الكرة، عن عرض محلي أو عربي وتحديدا في الدوري الإماراتي أو السعودي لـ"بواليا"، تمهيدا للاستغناء عنه بنهاية الموسم الحالي في ظل عدم قناعة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني بمستوى اللاعب ومنحه أكثر من فرصة مع فريقه سواء في مباريات الدوري أو دوري الأبطال دون جدوى.

ورفض موسيماني محاولات اللاعب من أجل منحه فرصة جديدة للمشاركة في المباريات دون جدوى، كان الأهلي قد تعاقد مع بواليا في يناير الماضي قادما من نادي الجونة بعد تألقه مع فريقه في الفترة الماضية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً